توأمان يسعيان لتسهيل وصولهم إلى هولندا للمشاركة في بطولة الـskate
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

طالبا بتمثيل فلسطين ورفع العلم الفلسطيني في افتتاح البطولة

توأمان يسعيان لتسهيل وصولهم إلى هولندا للمشاركة في بطولة الـ"skate"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توأمان يسعيان لتسهيل وصولهم إلى هولندا للمشاركة في بطولة الـ"skate"

البطولة العالمية لرياضة الـ"skate"
غزة- فلسطين اليوم

ناشد توأمان من قطاع غزة أصحاب القرار في الحركة الرياضية الفلسطينية من اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة تسهيل وصولهم لمدينة آيندهوفن الهولندية من أجل المشاركة في البطولة العالمية لرياضة الـ"skate".

وتشكل هذه البطولة للتوأمان أمجد وأدهم صالح من مخيم الشاطئ في قطاع غزة فرصة لن تتكرر يسعيان من خلالها إلى تمثيل فلسطين ورفع العلم الفلسطيني في افتتاح البطولة كأول مشاركة لفلسطين في هذه الرياضة التي تفتقد لنادي متخصص لها.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للتزلج الأرضي" skate " التي ستقام في مدينة أيندهوفن في أواخر شهر شباط فبراير وتحديدا 2/20 أعلنت عن قبول التوأم الغزي أمجد وأدهم صالح للمشاركة في هذه البطولة العالمية كأول مشاركة لفلسطين في هذه الرياضة إلى جانب سوريا.

ويقول أمجد صالح أنهم يمارسون هذه الرياضة منذ سبع سنوات ويتدربون في شوارع قطاع غزة الضيقة والأماكن العامة في ظل افتقارها لأندية متخصصة معتبرًا قبولهم بالبطولة العالمية حدثًا تاريخيًا للرياضة الفلسطينية للعبة تعتبر من الألعاب الخطرة والنادرة .

ويتمتع التوأمان أدهم وأمجد بقدرة عالية على القفز على السور الحديدي و القفز من أعلى السيارات و التحرك بسرعة بين الحواجز في حركات زوجية جذبت أنظار الجميع لهم حيث استعانوا بالشبكة الالكترونية في تعلم الكثير من الحركات والقفزات والعمل على تطبيقها في الميدان.

أما أدهم فاعتبر قبوله للمشاركة في البطولة الهولندية حلم العمر لطالما حلم أن يمثل فلسطين دوليًا في رياضة اخذ على عاتقه وشقيقه أن يتدربا لها لوحدهما مبينًا أنه تم قبولهم للبطولة بناءً على عدة مواد وفيدويهات قاموا بإرسالها للبطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توأمان يسعيان لتسهيل وصولهم إلى هولندا للمشاركة في بطولة الـskate توأمان يسعيان لتسهيل وصولهم إلى هولندا للمشاركة في بطولة الـskate



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday