جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

بعد ما انفصلت عن المدرب الأرجنتيني دييغو فيرونيلي

جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا

جودي موراي
لندن - ماريا طبراني

تتجه رئيس الإتحاد البريطاني للتنس جودي موراي، إلى تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليـا هذا الشهر، بعد ما انفصلت واتسون عن المدرب الأرجنتيني دييغو فيرونيلي، الشهر المُنقضي، عقب فترة تدريب سويًا استمرت لنحو عامين.

وتبحث في الوقت الجاري، المُصنفة رقم 2 في بريطانيـا عن بديل للمدرب الذي انفصلت عنه، على أن تتولى موراي المسؤولية خلال كأس هوبمان في بيرث وهوبارت الدولية، وهي البطولات التي تدافع خلالها واتسون عن لقبها فضلًا عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس المقرر تنظيمها في ملبورن.

جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا

ويُسافر الثنائي إلي إيلات Eliat في إسرائيل، حيث تُنافس بريطانيـا في المجموعة الأولي ضمن كأس إتحاد أوروبا / إفريقيا مطلع فبراير (شباط) المقبل، وظهر كلًا من موراي وواتسون على أرض الملعب سويًا السبت في بيرث Perth، قبل المباراة الافتتاحية الاثنين لفريق بريطانيا التي يواجه خلالها فريق فرنسـا ضمن منافسات كأس هوبمان Hopman المُختلط.

ومن المنتظر بأن تلعب واتسون إلى جوار آندي موراي -الإبن الأصغر لجودي – المُحتمل مشاركتهما سويًا في زوجي المختلط خلال دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو Rio de Janeiro  في وقت لاحق هذا العام.

جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا

وتسعي لاعبة التنس البالغة من العمر (23 عامًا) إلى تحقيق بداية قوية تستكمل بها إنجازاتها في عام 2015، بعد ما ارتفع تصنيفها وحصدها للقب إتحاد تنس العالمي للسيدات WTA للمرة الثانية في هوبارت الدولية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا جودي موراي تنوي تدريب هيثر واتسون لفترة مؤقتة في أستراليا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday