جورج يتفقد اللمسات النهائية لاستضافة بطولة العالم للسكواش
آخر تحديث GMT 06:23:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" بأنها تحت إشراف "الرياضة" و"السياحة" 

جورج يتفقد اللمسات النهائية لاستضافة بطولة العالم للسكواش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورج يتفقد اللمسات النهائية لاستضافة بطولة العالم للسكواش

المدير التنفيذي للاتحاد المصري للسكواش ناصف جورج
القاهرة – محمد عبد الحميد

يعمل الاتحاد المصري للسكواش برئاسة عاصم خليفة، جاهدًا من أجل إخراج مونديال الرجال التي تنظمه مصر خلال الفترة من ١١ حتى ١٩ كانون الأول/ديسمبر المقبل، بأبهى حلة والذي يعد بمثابة مونديال العالم في اللعبة.

وتشرف وزارتا "الشباب والرياضة" و"السياحة" معًا من أجل الانتهاء من التصميمات الورقية والإلكترونية، وتجهيز مادة فلمية قصيرة تدمج بين الحدث الرياضي وطبيعة مصر التاريخية والسياحية الجميلة، في محاولة للاستفادة من الإعلان عن البطولة للترويج لمصر سياحيًا، والتأكيد بأنها بلد جميلة تستحق الزيارة، إلى جانب ما سيساهم فيه وجود كل هذا العدد من المنتخبات الممثلة لبلادها، بنقل رسالة واضحة عن الأمن والأمان في مصر.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد ناصف جورج بأن وزارتي "الشباب والرياضة" و"السياحة" تسعيان حاليًا لإعداد مواد خاصة للإعلان عن بطولة العالم لمنتخبات الرجال.

وأضاف جورج أن البطولة ستحظى بمشاهدة كبيرة، سواء على موقع الاتحاد الدولي أو المواقع العالمية المتخصصة في السكواش، وهو ما سيدعم الرسالة التي يهدف التعاون بين وزارتي "الشباب الرياضة" و"السياحة"، إلى توصيلها من خلال الأحداث الرياضية عن الصورة الجميلة لمصر، وتنشيط السياحة من خلال هذه الدعاية التي تصل عن طريق الرياضة، وهذا ما بدأ تنفيذه فعليا خلال المؤتمر الصحافي العالمي الذي عقد للإعلان عن تنظيم مصر للبطولة بحضور وزير "الشباب والرياضة" المهندس خالد عبد العزيز ووزير السياحة هشام زعزوع.

واقترب اتحاد السكواش من الاتفاق مع عدد من القنوات الرياضية العالمية، وفى طليعتها "يوروسبورت" لنقل أحداث البطولة مباشر من القاهرة، ليكون إضافة إلى القنوات العالمية المهتمة بالسكواش، خصوصًا أن بطولات العالم لمنتخبات الرجال هي الأقوى على مستوى اللعبة.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج يتفقد اللمسات النهائية لاستضافة بطولة العالم للسكواش جورج يتفقد اللمسات النهائية لاستضافة بطولة العالم للسكواش



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday