جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي
آخر تحديث GMT 00:34:43
 فلسطين اليوم -

بعد الاحتجاج على تصريحات جوني سيكستون

جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي

ادي جونز مع دايلان هارتلي
لندن – سليم كرم

رد مدرب منتخب انجلترا ادي جونز على الضجة التي أثيرت حول تصريحاته بشأن لاعب ايرلندا جوني سيكستون بعدم التحدث الى وسائل الاعلام قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي في المباراة ضد ويلزي في بطولة سكس ناشونز.

وصرح جونز " أنا الزم نفسي بالحظر الاعلامي، لا أريد أن أثير الذعر أو أقول أي شيء يفهمه الاعلام بطريقة خاطئة، أو أسيء الى أهل بعض الأشخاص." وفي الفترة التي سبقت مباراة انجلترا ضد ايرلندا يوم السبت والتي فازت بها انجلترا 21-10 أشار جونز أن والدي سيكستون سيشعرون بالخطر ازاء اصابة ابنهم في المباراة السابقة، وكان سيكستون يملك تاريخ معاناة بسبب الارتجاج.

جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي

ولاقت هذه التصريحات انتقادات واسعة قبيل المباراة، وذكرت وسائل الاعلام البريطانية أن المخيم الايرلندي لم يكن راضيا عنها، فرد ادي أنه لن يظهر أو يصرح أمام وسائل الاعلام حتى اليوم السابق للمباراة مع ويلز والتي ستحدد الفائز باللقب.

جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي
جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي

وتابع جونز " حتى لو لم أقل شيء، فستخرجون من المؤتمر الصحفي لتصفوه بأنه ممل، اما اذا قلت شيء فسأوصف بالمثير للذعر، لا أستطيع الفوز معكم على كل حال، وبقيت الطريقة الأسهل ألا أتحدث مع وسائل الاعلام ابدا".

ويملك جونز تأثير كبير منذ توليه منصب مدرب منتخب انجلترا وليس فقط بسبب تصريحاته أو أدائه الشائك في المؤتمرات الصحفية، فقد استطاعت انجلترا أن تفوز بالمباريات الثلاثة تحت قيادة جونز في كاس الرغبي العام الماضي على أرضها، والفريق في طريقه لإحراز أول لقب سكس ناشونز منذ عام 2011، وأول لقب جراند سالم منذ 2003. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي جونز يلزم نفسه بعدم التصريح الاعلامي قبل تحديد الفائز بلقب دوري الرجبي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday