حبيب يتمنى أن يعود حاملًا اللقب إلى القاهرة ويُؤكّد أنَّ المنتخب تصدر البطولة من اليوم الأول
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

بعد حصد 11 ميدالية في اليوم الأول في البطولة العربية للسباحة

حبيب يتمنى أن يعود حاملًا اللقب إلى القاهرة ويُؤكّد أنَّ المنتخب تصدر البطولة من اليوم الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حبيب يتمنى أن يعود حاملًا اللقب إلى القاهرة ويُؤكّد أنَّ المنتخب تصدر البطولة من اليوم الأول

لمنتخب السباحة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكَّد المدير الفني لمنتخب مصر للسباحة, على أن مصر هي بطلة العرب في البطولة الأخيرة التي أقيمت في المغرب وأن الفريق يسعى للمحافظة على اللقب من خلال وجود المنتخب في دبي, ويرى أن الحصول في اليوم الأول للبطولة العربية على 5 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية وبرونزيتان أمر جيد في اليوم الأول, وأكد على أن منتخب مصر حضر بنحو 90 بالمئة فقط من قوته ويسعى إلى استكمال مسيرة التأهل للأولمبياد بعد وصول خمسة سباحين إلى أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل رسميا موضحًا أن أقرب السباحين المصريين للتأهل والمتواجدين في البطولة هم يوسف عبد الله في 100 متر ظهر ومحمد سامي 100 متر حرة مشيرًا إلى أن آخر محطة للتأهل بالنسبة للمنتخب المصري ستكون في أثينا في الأسبوع الثاني من شهر حزيران/يونيو.

 وأوضح المدير الفني لمنتخب السباحة في مسابقات الرجال كان نصيب كبير من الذهب بأربع ذهبيات بجانب ذهبية وحيدة سيدات لفريدة عثمان ، بينما تفوقت الجزائر على مصر في السيدات وحصلت على ثلاث ذهبيات, وأشار حبيب أن البداية جيدة ومتوقعة من الجهاز الفني ونعلم أن المنافسة في السيدات ستكون أكبر ونسعى للتعويض في الأيام المقبلة من أجل حصد المزيد من البطولات لأن الهدف هو الفوز بلقب البطولة حيث تعاهد المنتخب علي العودة باللقب إلى القاهرة.

و حصل عمر عيسى على الميدالية الذهبية لسباق 50 متر حرة بعد أن قطع المسابقة في زمن قدره 22 ثانية و87 جزء من الثانية، وشارك في السباق كلا من حمودة يوسف من مصر وجاء في المركز السادس بينما جاء سامي محمد في المركز الخامس, فيما حصل إيهاب سالم على فضية سباق 50 متر حرة ، وجاء أدهم عبد المجيد في المركز الثالث لنفس السباق 50 متر حرة رجال، وفاز بالذهبية الجزائري أسامة ساهوني متفوقا على الثنائي المصري الذي تأهل للنهائيات صباح اليوم.

وحقق المنتخب ذهبية وفضية في سباق 50 متر حرة وسط منافسة شرسة من المغرب وتونس والجزائر والإمارات، حيث حققت فريدة عثمان المركز الأول والميدالية الذهبية ثم روان البدري المركز الثاني والميدالية الفضية في نفس السباق, فيما حققت إنجي أبو زيد المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200 متر ظهر سيدات، وجاءت المصرية مريم صقر في المركز الرابع لنفس السباق حقق أحمد حمدي المركز الأول وذهبية مسابقة 200 متر فراشة رجال، وشهد هذا السباق أقوى منافسة مع الثنائي الجزائري ليونس كندراشي ونايل كادشي الذي جاء في المركزين الثاني والثالث في السباق.

وجاء عمر عليوة في المركز الخامس للسباق بعد أن كان متصدره في أول 50 متر ثم تراجع في نهاية السباق للمركز الخامس وحققت رويدا هشام المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200 متر فراشة سيدات.

وتمكن السباح المصري أحمد أكرم من الحصول على المركز الأول وذهبية سباق 1500 متر حرة، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية المصري مروان العمراوي بفارق كبير عن جميع المنافسين من تونس والجزائر، وتفوق الثنائي المصري منذ بداية السباق حتى نهايته والذى استمر لمدة 15 دقيقة فيما حققت رؤية مشالي المركز الثاني والميدالية الفضية لسباق 1500 متر حرة سيدات، وحققت الجزائرية نفيسة سعود المركز الأول والميدالية الذهبية بينما جاءت المصرية ريم قاسم في المركز الرابع بعد منافسة قوية مع الجزائرية ماجدة شبراكا في سباق استمر لمدة 18 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبيب يتمنى أن يعود حاملًا اللقب إلى القاهرة ويُؤكّد أنَّ المنتخب تصدر البطولة من اليوم الأول حبيب يتمنى أن يعود حاملًا اللقب إلى القاهرة ويُؤكّد أنَّ المنتخب تصدر البطولة من اليوم الأول



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday