خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

منعًا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبو فريخة
القاهرة - محمد عبدالحميد

ظهر عدد من المواقف المعارضة داخل اتحاد السلة برئاسة مجدي أبو فريخة لاستضافة مصر بطولة كأس العالم للشباب 2017 تحت 19 سنة، والتي تقدمت مصر بطلب استضافتها، بسبب الكيان الصهيوني.

وأبدى نائب رئيس اتحاد السلة محمد عبد المطلب خلال تصريحاته إلى "فلسطين اليوم" استياءه الشديد من رفض عدد من الأعضاء الاستمرار بتقديم الملف لاستضافة المونديال رغم اقتراب اكتمال الملف وانتهائه الأسبوع المقبل، حيث إن عددًا من أعضاء المجلس رافضون للتقدم بالطلب بسبب طلب إسرائيل أيضًا.

وأضاف عبد المطلب أنه يتعجب من موقف بعض الأعضاء بأن تنسحب مصر من طلب تنظيم المونديال بسبب طلب إسرائيل أيضًا ويرى أنه من المفترض أن ننافس بكل قوتنا لسحب البطولة من إسرائيل وليس الانسحاب وترك البطولة على طبق من فضة لهم.

وأكد عبد المطلب أن هناك اتجاهًا كبيرًا لعدم التقدم بالطلب والاستمرار به وأن عدم تماسك المجلس في تقديم الطلب سيضعفه بشكل كبير حيث من الصعب أن يكون الحرب من الداخل والخارج وبالرغم من ذلك فهو مستمر في تجهيز الملف حتي النهاية.

وأشار عبد المطلب إلى أن إشادة وفد الاتحاد الدولي بالبنية التحتية ترجح كفة مصر على حساب منافسها الرئيسي على استضافة البطولة، الكيان الصهيوني، فشباب الأخير يحتل مرتبة متأخرة في التصنيف لأن شعبية اللعبة ضعيفة هناك، فهم في المركز الـ77، أما مصر في الـ15.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات خالد القوصي إن اتحاد اللعبة أخطأ في حق مصر عند طلب استضافة بطولة كأس العالم للشباب بعد العلم أن إسرائيل طلبت استضافة البطولة.

أضاف القوصي أنه كان ينبغي على الاتحاد الاعتذار عن الاستمرار في طلب ملف الاستضافة مع تقديم اعتذار إلى الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن الاتحاد كان يجب عليه عدم تقديم طلب استضافة البطولة بعد علمه أن إسرائيل تقدمت بطلب الاستضافة.

أكد أن مصر في حالة فوزها بالملف لابد من استقبال المنتخب الإسرائيلي في حالة مشاركته ما يؤدي إلى دخول مصر في مشكلة لأننا نرفض الاعتراف بإسرائيل كدولة، ونفس الشيء عند فوز إسرائيل بملف الاستضافة فإن مصر لن تشارك ويتعرض الاتحاد لعقوبات من نظيره الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday