خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

منعًا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبو فريخة
القاهرة - محمد عبدالحميد

ظهر عدد من المواقف المعارضة داخل اتحاد السلة برئاسة مجدي أبو فريخة لاستضافة مصر بطولة كأس العالم للشباب 2017 تحت 19 سنة، والتي تقدمت مصر بطلب استضافتها، بسبب الكيان الصهيوني.

وأبدى نائب رئيس اتحاد السلة محمد عبد المطلب خلال تصريحاته إلى "فلسطين اليوم" استياءه الشديد من رفض عدد من الأعضاء الاستمرار بتقديم الملف لاستضافة المونديال رغم اقتراب اكتمال الملف وانتهائه الأسبوع المقبل، حيث إن عددًا من أعضاء المجلس رافضون للتقدم بالطلب بسبب طلب إسرائيل أيضًا.

وأضاف عبد المطلب أنه يتعجب من موقف بعض الأعضاء بأن تنسحب مصر من طلب تنظيم المونديال بسبب طلب إسرائيل أيضًا ويرى أنه من المفترض أن ننافس بكل قوتنا لسحب البطولة من إسرائيل وليس الانسحاب وترك البطولة على طبق من فضة لهم.

وأكد عبد المطلب أن هناك اتجاهًا كبيرًا لعدم التقدم بالطلب والاستمرار به وأن عدم تماسك المجلس في تقديم الطلب سيضعفه بشكل كبير حيث من الصعب أن يكون الحرب من الداخل والخارج وبالرغم من ذلك فهو مستمر في تجهيز الملف حتي النهاية.

وأشار عبد المطلب إلى أن إشادة وفد الاتحاد الدولي بالبنية التحتية ترجح كفة مصر على حساب منافسها الرئيسي على استضافة البطولة، الكيان الصهيوني، فشباب الأخير يحتل مرتبة متأخرة في التصنيف لأن شعبية اللعبة ضعيفة هناك، فهم في المركز الـ77، أما مصر في الـ15.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات خالد القوصي إن اتحاد اللعبة أخطأ في حق مصر عند طلب استضافة بطولة كأس العالم للشباب بعد العلم أن إسرائيل طلبت استضافة البطولة.

أضاف القوصي أنه كان ينبغي على الاتحاد الاعتذار عن الاستمرار في طلب ملف الاستضافة مع تقديم اعتذار إلى الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن الاتحاد كان يجب عليه عدم تقديم طلب استضافة البطولة بعد علمه أن إسرائيل تقدمت بطلب الاستضافة.

أكد أن مصر في حالة فوزها بالملف لابد من استقبال المنتخب الإسرائيلي في حالة مشاركته ما يؤدي إلى دخول مصر في مشكلة لأننا نرفض الاعتراف بإسرائيل كدولة، ونفس الشيء عند فوز إسرائيل بملف الاستضافة فإن مصر لن تشارك ويتعرض الاتحاد لعقوبات من نظيره الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday