خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري
آخر تحديث GMT 20:56:58
 فلسطين اليوم -

منعًا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبو فريخة
القاهرة - محمد عبدالحميد

ظهر عدد من المواقف المعارضة داخل اتحاد السلة برئاسة مجدي أبو فريخة لاستضافة مصر بطولة كأس العالم للشباب 2017 تحت 19 سنة، والتي تقدمت مصر بطلب استضافتها، بسبب الكيان الصهيوني.

وأبدى نائب رئيس اتحاد السلة محمد عبد المطلب خلال تصريحاته إلى "فلسطين اليوم" استياءه الشديد من رفض عدد من الأعضاء الاستمرار بتقديم الملف لاستضافة المونديال رغم اقتراب اكتمال الملف وانتهائه الأسبوع المقبل، حيث إن عددًا من أعضاء المجلس رافضون للتقدم بالطلب بسبب طلب إسرائيل أيضًا.

وأضاف عبد المطلب أنه يتعجب من موقف بعض الأعضاء بأن تنسحب مصر من طلب تنظيم المونديال بسبب طلب إسرائيل أيضًا ويرى أنه من المفترض أن ننافس بكل قوتنا لسحب البطولة من إسرائيل وليس الانسحاب وترك البطولة على طبق من فضة لهم.

وأكد عبد المطلب أن هناك اتجاهًا كبيرًا لعدم التقدم بالطلب والاستمرار به وأن عدم تماسك المجلس في تقديم الطلب سيضعفه بشكل كبير حيث من الصعب أن يكون الحرب من الداخل والخارج وبالرغم من ذلك فهو مستمر في تجهيز الملف حتي النهاية.

وأشار عبد المطلب إلى أن إشادة وفد الاتحاد الدولي بالبنية التحتية ترجح كفة مصر على حساب منافسها الرئيسي على استضافة البطولة، الكيان الصهيوني، فشباب الأخير يحتل مرتبة متأخرة في التصنيف لأن شعبية اللعبة ضعيفة هناك، فهم في المركز الـ77، أما مصر في الـ15.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات خالد القوصي إن اتحاد اللعبة أخطأ في حق مصر عند طلب استضافة بطولة كأس العالم للشباب بعد العلم أن إسرائيل طلبت استضافة البطولة.

أضاف القوصي أنه كان ينبغي على الاتحاد الاعتذار عن الاستمرار في طلب ملف الاستضافة مع تقديم اعتذار إلى الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن الاتحاد كان يجب عليه عدم تقديم طلب استضافة البطولة بعد علمه أن إسرائيل تقدمت بطلب الاستضافة.

أكد أن مصر في حالة فوزها بالملف لابد من استقبال المنتخب الإسرائيلي في حالة مشاركته ما يؤدي إلى دخول مصر في مشكلة لأننا نرفض الاعتراف بإسرائيل كدولة، ونفس الشيء عند فوز إسرائيل بملف الاستضافة فإن مصر لن تشارك ويتعرض الاتحاد لعقوبات من نظيره الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday