خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري
آخر تحديث GMT 13:57:05
 فلسطين اليوم -

منعًا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبو فريخة
القاهرة - محمد عبدالحميد

ظهر عدد من المواقف المعارضة داخل اتحاد السلة برئاسة مجدي أبو فريخة لاستضافة مصر بطولة كأس العالم للشباب 2017 تحت 19 سنة، والتي تقدمت مصر بطلب استضافتها، بسبب الكيان الصهيوني.

وأبدى نائب رئيس اتحاد السلة محمد عبد المطلب خلال تصريحاته إلى "فلسطين اليوم" استياءه الشديد من رفض عدد من الأعضاء الاستمرار بتقديم الملف لاستضافة المونديال رغم اقتراب اكتمال الملف وانتهائه الأسبوع المقبل، حيث إن عددًا من أعضاء المجلس رافضون للتقدم بالطلب بسبب طلب إسرائيل أيضًا.

وأضاف عبد المطلب أنه يتعجب من موقف بعض الأعضاء بأن تنسحب مصر من طلب تنظيم المونديال بسبب طلب إسرائيل أيضًا ويرى أنه من المفترض أن ننافس بكل قوتنا لسحب البطولة من إسرائيل وليس الانسحاب وترك البطولة على طبق من فضة لهم.

وأكد عبد المطلب أن هناك اتجاهًا كبيرًا لعدم التقدم بالطلب والاستمرار به وأن عدم تماسك المجلس في تقديم الطلب سيضعفه بشكل كبير حيث من الصعب أن يكون الحرب من الداخل والخارج وبالرغم من ذلك فهو مستمر في تجهيز الملف حتي النهاية.

وأشار عبد المطلب إلى أن إشادة وفد الاتحاد الدولي بالبنية التحتية ترجح كفة مصر على حساب منافسها الرئيسي على استضافة البطولة، الكيان الصهيوني، فشباب الأخير يحتل مرتبة متأخرة في التصنيف لأن شعبية اللعبة ضعيفة هناك، فهم في المركز الـ77، أما مصر في الـ15.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات خالد القوصي إن اتحاد اللعبة أخطأ في حق مصر عند طلب استضافة بطولة كأس العالم للشباب بعد العلم أن إسرائيل طلبت استضافة البطولة.

أضاف القوصي أنه كان ينبغي على الاتحاد الاعتذار عن الاستمرار في طلب ملف الاستضافة مع تقديم اعتذار إلى الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن الاتحاد كان يجب عليه عدم تقديم طلب استضافة البطولة بعد علمه أن إسرائيل تقدمت بطلب الاستضافة.

أكد أن مصر في حالة فوزها بالملف لابد من استقبال المنتخب الإسرائيلي في حالة مشاركته ما يؤدي إلى دخول مصر في مشكلة لأننا نرفض الاعتراف بإسرائيل كدولة، ونفس الشيء عند فوز إسرائيل بملف الاستضافة فإن مصر لن تشارك ويتعرض الاتحاد لعقوبات من نظيره الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري خلافات شديدة داخل اتحاد السلة المصري



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday