رئيسة البرازيل تؤكد تجهيز كل الترتيبات لإقامة أوليمبياد ريو بأفضل المواصفات
آخر تحديث GMT 15:57:57
 فلسطين اليوم -

رغم الأزمة السياسية الحادة واحتمال اقالتها

رئيسة البرازيل تؤكد تجهيز كل الترتيبات لإقامة أوليمبياد ريو بأفضل المواصفات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيسة البرازيل تؤكد تجهيز كل الترتيبات لإقامة أوليمبياد ريو بأفضل المواصفات

رئيسة البرازيل ديلما روسيف
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكدت رئيسة البرازيل ديلما روسيف ان الاستعدادات للالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو "في وضع مناسب جدا" رغم الازمة الاقتصادية والسياسية الحادة التي تجتازها البرازيل. وقالت روسيف في مؤتمر صحافي مخصص للصحافة الاجنبية "الالعاب الاولمبية في وضع ملائم جدا، ونحن متقدمون على ما كنا خططنا له". واضافت "لقد عملنا لكي تصبح اقامة الالعاب ممكنة. اليوم، جميع البنى التحتية جاهزة من امن وملاعب كرة قدم وتجمعات مائية واماكن اقامة مسابقات الكانوي كاياك، اي باختصار جميع البنى التحتية الرياضية. كما جهزنا البنى التحتية للاتصالات والطاقة".

وتابعت "استثمرت الحكومة الفدرالية الكثير من الاموال، قسم منها من القطاع الخاص، لكن اذا نظرتم الى الامر عن قرب تجدون ان قسما كبيرا من هذه الاموال الخاصة جاءت من المصارف العامة الفدرالية". واكدت روسيف "عملنا بعناية مع حكومة ولاية ريو دي جانيرو من اجل ان نضمن ارثا على صعيد المدارس والبنى التحتية الرياضية والسياسية الرياضية ايضا. قدمنا لرياضيينا دعما لم يحظوا به من قبل". وقالت "آمل ان نحقق الفوز ليس في المضامير او الملاعب وفي كل المجمعات الرياضية فقط وانما خارجها ايضا. قمنا بسلسلة من الاعمال لتحويل ريو بالتعاون مع حكومة الولاية وبلديتها. انا متأكدة من انها ستكون افضل العاب في العالم اجمع".

وتواجه روسيف حاليا اجراء برلمانيا لاقالتها بسبب فضائح الفساد ومناورات ضريبية، وقد تبنى مجلس النواب الاجراء  الاحد ورفعه الى مجلس الشيوخ صاحب الكلمة الاخيرة في هذا الامر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسة البرازيل تؤكد تجهيز كل الترتيبات لإقامة أوليمبياد ريو بأفضل المواصفات رئيسة البرازيل تؤكد تجهيز كل الترتيبات لإقامة أوليمبياد ريو بأفضل المواصفات



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday