رئيس الاتحاد الأفريقي لليد يؤكّد أن مصر تستطيع تنظيم المونديال
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

أوضح أن القاهرة وضعت كل إمكاناتها لإنجاح أمم أفريقيا

رئيس الاتحاد الأفريقي لليد يؤكّد أن مصر تستطيع تنظيم المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الاتحاد الأفريقي لليد يؤكّد أن مصر تستطيع تنظيم المونديال

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد البنيني منصور أريمو
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكّد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد البنيني منصور أريمو، أنه لم يتفاجأ بالمستوى الذي قدمته مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لليد، والتي تستضيفها مصر حاليًّا، وحتى 31 من كانون الثاني/ يناير الجاري.

وأشار أريمو إلى أن مصر معتادة على التنظيم الجيد للبطولات المهمة، ولا يستطيع أحد ان يشكك في قدرتها على ذلك، خاصة ان مصر وضعت كل إمكاناتها لإنجاح البطولة، كما ان اقامة هذه البطولة تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي منحها أهمية قصوى، وجعل كل القطاعات تشترك في تنظيم البطولة، وهو ما ظهر جلياً خلال ترتيبات التنظيم، سواء التي وُضعت لتسمح لجميع الوفود والمشاركين بالاستمتاع بإقامة جيدة، وكذلك بتوفير الأجواء المثالية للاعبين لخوض مباريات قوية، في صالة تم تجديدها بالكامل، لتكون كرة اليد هي الفائز في النهاية ببطولة مميزة.

وعبَّر رئيس الاتحاد الأفريقي لليد عن ثقته في مجلس إدارة اتحاد اليد الحالي برئاسة خالد حمودة، بالقول "إذا كان كأس العالم سينظم هذا العام لنِمت مرتاحا، حيث إن لدينا ثقة كبيرة في المجلس، فخلال فترة رئاسته حقق الكثير من الإنجازات، وأتمنى أن يستمر الحماس الموجود حاليًّا حتى كأس العالم 2021، ونستطيع تنظيم بطولة استثنائية وغير مسبوقة في مستواها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد الأفريقي لليد يؤكّد أن مصر تستطيع تنظيم المونديال رئيس الاتحاد الأفريقي لليد يؤكّد أن مصر تستطيع تنظيم المونديال



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday