رفائيل نادال يواجه غايل مونفيس في نهائي دورة مونتي كارلو
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه على اللاعب البريطاني أندي موراي

رفائيل نادال يواجه غايل مونفيس في نهائي دورة "مونتي كارلو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفائيل نادال يواجه غايل مونفيس في نهائي دورة "مونتي كارلو"

المصنف الخامس عالميًا رفائيل نادال
القاهرة - محمد عبد الحميد

تأهل الإسباني رافائيل نادال المصنف الخامس إلى المباراة النهائية من دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب والبالغة جوائزها 4.094 ملايين يورو، إثر فوزه على البريطاني أندي موراي الثاني 2-6 و6-4 و6-2 في نصف النهائي السبت. وحقق نادال فوزه السابع عشر على البريطاني في ساعتين و44 دقيقة مقابل 6 هزائم، وثأر لخسارته أمامه في آخر مباراة بينهما وكانت على الملاعب الترابية في نهائي دورة مدريد العام الماضي.

ويقدم الإسباني عادة أفضل عروضه على الملاعب الترابية ويعتبر الأفضل فيها على الاطلاق، لكنه فقد العديد من ألقابه عليها في الموسم الماضي الذي شهد تراجعًا ملحوظًا في مستواه خصوصًا في رولان غاروس الفرنسية، ثاني بطولات الغراند سلام.

ولم يحقق نادال نتائج جيدة منذ بداية الموسم فخرج من الدور الأول في بطولة استراليا المفتوحة، ثم خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول في العالم في نصف نهائي دورة أنديان ويلز بعدما خسر امامه في نهائي دورة الدوحة، ثم أمام البوسني المغمور دامير دغومهور في الدور الثاني من دورة ميامي.

وبدأ موراي اللقاء بشكل جيد وكسر ارسال الماتادور الاسباني مرتين وأنهى المجموعة الأولى في 51 دقيقة.

ورد نادال التحية في المجموعة الثانية واستولى على ارسال البريطاني مرة واحدة في الشوط السابع وأنهاها في مصلحته في ساعة و4 دقائق.

وزادت ثقة نادال في نفسه وفي الفوز عندما كسر ارسال موراي في الشوط الاول من المجموعة الثالثة الحاسمة، ثم مرة ثانية في الخامس وانهاها في 49 دقيقة.

ويواجه نادال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب هذه الدورة حيث توج بها 8 مرات متتالية بين 2005 و2012، الأحد في النهائي الأول له بعد 3 اعوام، الفرنسي غايل مونفيس الثالث عشر الذي تغلب على مواطنه جو ويلفريد تسونغا الثامن بسهولة 6-1 و6-3.

وكان تسونغا أقصى السويسري روجيه فيدرر الثالث في مباراة رائعة، لكنه لم يستطع تقديم نفس المستوى أمام مونفيس الذي بات بعد 16 عاماً أول فرنسي يتأهل إلى نهائي الدورة بعد سيدريك بيولين عام 2000.

وتميل الكفة لصالح نادال الذي فاز 11 مرة على مونفيس مقابل خسارتين في دورة الدوحة عام 2009 في ربع النهائي و2012 في نصف النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفائيل نادال يواجه غايل مونفيس في نهائي دورة مونتي كارلو رفائيل نادال يواجه غايل مونفيس في نهائي دورة مونتي كارلو



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday