روري ماكلوري يدخل بطولة هوندا كلاسيك بذكريات 2012
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

فاز ثلاث مرات بالبطولات الكبرى

روري ماكلوري يدخل بطولة هوندا كلاسيك بذكريات 2012

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روري ماكلوري يدخل بطولة هوندا كلاسيك بذكريات 2012

روري ماكلوري
لندن - سليم كرم

يسعى روري ماكلوري إلى استعادة تألقه مرةً أخرى حينما يشارك هذا الأسبوع في بطولة هوندا كلاسيك، بحيث يصبح الفوز هو الأول له هذا الموسم، خاصة وأن هذه البطولة تحمل معها ذكريات رائعة وسيئة خلال السنوات الأخيرة للمصنف رقم 3 على العالم.

وكان ماكلوري فاز بالبطولة عام 2012، ليصبح المصنف رقم 1 على العالم لأول مرة، إلا أنه تعثر في العام التالي خلال دفاعه عن اللقب، وعقب الخسارة ذلك العام، فقد ذكر للصحفيين في بادئ الأمر أنه لم يكن يتمتع بالجاهزية من الناحية النفسية، قبل أن يخرج بعدها بتصريح يؤكد فيه بأن معاناته وقتها من آلام شديدة في الأسنان كانت سببًا في انسحابه.

روري ماكلوري يدخل بطولة هوندا كلاسيك بذكريات 2012

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في أول ثماني حُفرٍ له في سبعة فوق المعدل، ولكنه اعترف لاحقًا بأنه لم يكن هناك عذر للخروج في الوقت الذي كافح فيه من أجل الانفراد بالصدارة مع الاستعانة بالمعدات الجديدة التي حصل عليها عقب إتمامه الصفقة مع نايكي Nike مقابل عدة ملايين من الدولارات.

وفي عام 2014 ذهب ماكلوري للمشاركة في البطولة سعيًا إلى تصحيح الأوضاع، واستطاع بالفعل تقديم أداءًا رائعًا عندما افتتح مع الجولات 63 و 64 ليقترب من 74 قبل الخسارة في نهاية المطاف خلال المباراة الفاصلة أمام روسيل هينلي، في الوقت الذي غاب فيه قبل الإثني عشرة شهرًا الماضية.

وخلال هذا الموسم، أنهى ماكلوري في المركز الثالث في بطولة أبوظبي، في حين احتل المركز السادس في بطولة دبي، بينما أنهى في المركز العشرون خلال بطولة نورثن تراست المفتوحة، والتي أقيمت فعالياتها الأسبوع الماضي وشارك فيها الصدارة عقب النجاح في الحفرة الأولى بالجولة الأخيرة ليلعب السبعة عشر الباقين في ستة فوق المعدل.

وأكد ماكلوري بعد اقترابه من 75 في الريفيرا، أنه كانت هناك إشارات مشجعة، ولكنه أهدر فرصة الفوز ليكون ضمن أفضل عشرون في النهاية وهو ما لم يكن من الجيد، مشيرًا إلى أنه يسعي جاهدًا من أجل تحقيق نتائج جيدة الأسبوع المقبل ومن ثم الرجوع إلى المسار الصحيح.

وشكل ماكلوري ثنائيًا مع بادري بطريقة مثيرة ج هارينغتون، وكذلك بطل المفتوح زاك جونسون في أول جولتين بالبطولة الوطنية لاتحاد الجولف للمحترفين، مع تطلع هارينغتون إلى الدفاع عن لقبه الذي فاز به العام الماضي على الرغم من الانسحاب قبيل بدء البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الظهر.
وكان الفائز ثلاث مرات بالبطولات الكبرى في المجموعة الأخيرة مع أيان بولتر، وباتريك ريد، وتطلع إلى المنافسة بعد ذلك عقب وصوله إلى 38، ليحقق تقدمًا وينفرد بالصدارة على إثر تعثر بولتر قبل أن يتعثر في الحفرة 17 ليصبح خلف دانييل بيرغر.

ومع الحفرة الثامنة عشرة، اتجه هارينغتون إلى مباراة فاصلة ونجح من خلالها في حصد أول انتصار في جولة اتحاد الجولف للمحترفين، وبذلك الفوز ارتفع التصنيف العالمي له إلى 82 بعدما كان في 279، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا قد تراجع منذ ذلك الوقت في التصنيف العالمي إلى المرتبة 130 في الوقت الذي اعترف فيه بأنه من الممكن أن يكون نائبًا للقائد دارين كلارك خلال بطولة كأس رايدر لهذا العام وليس لاعبًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روري ماكلوري يدخل بطولة هوندا كلاسيك بذكريات 2012 روري ماكلوري يدخل بطولة هوندا كلاسيك بذكريات 2012



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday