ريتشاردسون يبحث عن حل لتحسين إضاءة ملاعب الكريكت
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بعد توقف مباراة اختبار الرماد أمام أستراليا أخيرًا

ريتشاردسون يبحث عن حل لتحسين إضاءة ملاعب "الكريكت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريتشاردسون يبحث عن حل لتحسين إضاءة ملاعب "الكريكت"

ملاعب "الكريكت"
لندن - سليم كرم

اعترف الرئيس التنفيذي لمجلس "الكريكت" الدولي ديف ريتشاردسون، أنّ مشكلة تردي الإضاءة في الملعب ستستمر في التأثير على المباريات المقامة ضمن سلسلة الاختبار، بعد رفض الفريقين فكرة اللعب من البداية وحتى نهاية اللقاء تحت الأضواء الكاشفة.

وخرج منتخب إنكلترا، السبت، بنتيجة التعادل في اليوم الخامس من أول اختبار جمعه مع منتخب باكستان، بعدما أوقف الحكم اللقاء نتيجة سوء الإضاءة في الملعب في الوقت الذي كان يفصل فريق قائد منتخب إنكلترا، إليستر كوك 25 تسديدة لإنهاء الاختبار الأول لصالحه.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتوقف فيها مباراة لمنتخب إنكلترا نتيجة سوء الأضواء الكاشفة في الملعب، حيث سبق وأن جرى توقف مباراة ضمن اختبار الرماد على ملعب "أوفال" أمام منتخب أسترليا عام 2013 بعدما كان يفصلهم فقط 21 تسديدة عن تحقيق هدفهم.

وبيّن ريتشاردسون، الاثنين، خلال حديثه من المقر الرئيسي لمجلس "الكريكيت" الدولي أن سوء الإضاءة تعد واحدة من المشاكل التي تواجه اللعبة ولم يتم التوصل إلى حل لها، مضيفاً أن مجلس "الكريكيت" حاول من قبل التحدث إلى اللاعبين حول استكمال اللقاء حتى في ظل ما يطرأ من ظروف خارجة، ولكن ذلك لم يجد قبولًا من الفرق التي اعتقدت أن استكمال اللقاء في الظروف السيئة من شأنه أن يؤدي إلى نهاية غير منصفة.

وأصر كوك السبت، على أهمية سلامة اللاعبين والتي تأتي في المقام الأول، فيما تناول إمكانية استخدام كرة من "الفلورسنت" كحل للتغلب على مشكلة سوء الإضاءة. وتجدر الإشارة إلى أن تشرين الثانيي/نوفمبر سيشهد استخدام الكرة الوردية "كوكابورا" التي جرى العمل على استخدامها طوال الأعوام الستة الأخيرة، خلال مباراة الاختبار المزمع إقامتها بين منتخبي أستراليا ونيوزيلندا في أديلايد.

وعلى صعيد سلسلة الاختبار المقامة حاليًا، ما بين منتخبي إنكلترا وباكستان، استعان المنتخب الباكستاني باللاعب بلال عاصف ليشارك مع الفريق في الاختبار الثاني الذي يبدأ الخميس على الرغم من التصرف الذي صدر من اللاعب خلال ثالث اختبارات اليوم الواحد أمام منتخب زيمبابوي في وقت سابق من تشرين الأول/أكتوبر، على أن مشاركة اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ستجري إلى حين ظهور نتائج التحقيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتشاردسون يبحث عن حل لتحسين إضاءة ملاعب الكريكت ريتشاردسون يبحث عن حل لتحسين إضاءة ملاعب الكريكت



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday