سائقا بيجو في صدارة المرحلة العاشرة من رالي داكار 2016
آخر تحديث GMT 21:19:17
 فلسطين اليوم -

نجم تويوتا حل ثالثًا

سائقا بيجو في صدارة المرحلة العاشرة من رالي داكار 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سائقا بيجو في صدارة المرحلة العاشرة من رالي داكار 2016

سائق بيجو الفرنسي ستيفان بيترهانسل
القاهرة – محمد عبد الحميد

أحرز سائق بيجو الفرنسي ستيفان بيترهانسل المركز الأول في المرحلة العاشرة من رالي دكار التي أقيمت الأربعاء بين مدينتي بيلين ورويخا في الأرجنتين.

وقطع بيترهانسل مسافة المرحلة الخاصة البالغة 278 كلم من أصل 763 كلم، بزمن 32ر58ر3 ساعات، محرزًا فوزه الثاني بعد تتويجه في المرحلة السادسة.

وتقدم بيترهانسل على مواطنه وزميله في فريق بيحو سيريل دوبريه بفارق 40ر5 دقائق، وجاء الجنوب أفريقي جينيل دي فيلييرز (تويوتا) ثالثا بفارق 16ر26 دقيقة.

وحل القطري ناصر العطية (ميني) حامل اللقب وبطل 2011 أيضا في المركز السادس بفارق 25ر52 دقيقة عن بيترهانسل وبات يحتاج إلى معجزة في المراحل الثلاث الأخيرة للاحتفاظ بلقبه في النسخة الثامنة والثلاثين.

وتصدر بيترهانسل الترتيب العام الموقت بزمن 59ر44ر32 ساعة وتقدم بفارق ساعة كاملة على العطية الذي صار ثانيا مع خروج الإسباني كارلوس ساينز من المنافسة على غرار زميله في بيجو الفرنسي الآخر سيباستيان لوب بطل العالم للراليات 9 مرات والذي يشارك في رالي دكار لأول مرة.

وفي فئة الدراجات النارية، أحرز السلوفاكي ستيفان شفيتكو (آي تي إم) المركز الأول في المرحلة العاشرة محققا فوزه الأول في هذه المشاركة.

وقطع شفيتكو مسافة 244 كلم بزمن 23ر47ر3 ساعات، وتقدم بفارق 54ر2 دقيقة على الأرجنتيني كيفن بينافيديس (هوندا)، فيما جاء الأسترالي توبي برايس (كاي تي ام) متصدر الترتيب العام، ثالثا بفارق 47ر5 دقائق.

وكانت المرحلة الخاصة مقررة لمسافة 278 كلم من أصل 562 كلم، لكن المنظمين قرروا اختصارها بعد إلغاء 44 كلم بسبب ارتفاع منسوب المياه في أحد الانهار التي يعبرها مسار المرحلة.

وعزز برايس موقعه في الصدارة بزمن 04ر49ر34 ساعة، بفارق 12ر23 دقيقة أمام شفيتكو، بينما صعد البرتغالي باولو كونسالفش الذي حل رابعا في المرحلة، إلى المركز الثالث بفارق 15ر34 دقيقة عن المتصدر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائقا بيجو في صدارة المرحلة العاشرة من رالي داكار 2016 سائقا بيجو في صدارة المرحلة العاشرة من رالي داكار 2016



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday