سارة هانتر تقود المنتخب البريطاني في الأمم الست للرغبي لمحو عار الهزيمة الماضية
آخر تحديث GMT 21:51:34
 فلسطين اليوم -

الفريق يحتل المرتبة الثانية في التصنيف العالمي خلف نيوزيلندا

سارة هانتر تقود المنتخب البريطاني في "الأمم الست للرغبي" لمحو عار الهزيمة الماضية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سارة هانتر تقود المنتخب البريطاني في "الأمم الست للرغبي" لمحو عار الهزيمة الماضية

سارة هانتر
لندن - كاتيا حداد

تستعد سارة هانتر للقضاء على الذكريات السيئة التي خرج بها الفريق من بطولة "الأمم الست" العام الماضي، حينما تبدأ قائد منتخب بريطانيا للسيدات في الرغبي، الجمعة المقبلة، مشوارها في البطولة المقرر إقامتها في إسكتلندا.

وحصدت هانتر (30 عامًا) العام 2015 جائزة "أم.بي.إيه" نظير عملها المتميز في مسيرتها وكذلك رياضة الرغبي، ولم تكن قادرة على إخفاء حزنها بسبب الإخفاق العام الماضي لمنتخب بريطانيا في بطولة الأمم الست والخسارة في 3 مباريات، قبل حصوله على المركز الرابع خلف منتخب أيرلندا المتوج بالبطولة ثم منتخبات فرنسـا وإيطاليـا، وأشارت إلى أن الفريق بأكمله يعلم جيدًا أن الأداء لم يكن هو المرجو، لاسيما بعد الاستعداد بقوة لبطولة مثل الأمم الست.

سارة هانتر تقود المنتخب البريطاني في الأمم الست للرغبي لمحو عار الهزيمة الماضية

وأضافت هانتر أن الفريق يدرك جيدًا مدى قدرته على تقديم أداء أفضل، ولكن الأمر يتعلق بإثبات ذلك، وهو ما يحتم ضرورة استخدام هذه الخبرة من أجل استعادة مكانة الفريق مرة أخرى، بينما أكدت أن بطولة الأمم الست هذه المرة لن تكون سهلة، نظرًا إلى احتدام المنافسة عن أي وقتٍ مضى وقدرة معظم الفرق على تحقيق الفوز في المباريات بل وكذلك البطولة.

وأشادت بمنتخب أيرلندا الذي ترى أنه فريقًا قويـًّا، إلا أنها تتوقع أن يكون منتخب فرنسا هو المنافس على اللقب مع منتخب بلادها، وأكدت أن تحقيق الفوز في بطولة الأمم الست يحتاج الحفاظ على الأداء العالي في كل مباراة، وإلا ضاعت فرصة الحصول على اللقب، وذكر المدرب سيمون ميدلتون أن جدول الإعداد صعب ولكن الفريق سيكون جاهزًا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب بريطانيا للسيدات في الرغبي، والذي يحتل المرتبة الثانية في التصنيف العالمي خلف منتخب نيوزيلندا، 3 رحلات إلى إدنبرة وروما وباريس، بينما يستضيف كلاً من منتخبي أيرلندا وويلز. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة هانتر تقود المنتخب البريطاني في الأمم الست للرغبي لمحو عار الهزيمة الماضية سارة هانتر تقود المنتخب البريطاني في الأمم الست للرغبي لمحو عار الهزيمة الماضية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday