صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها
آخر تحديث GMT 04:48:15
 فلسطين اليوم -

الفائز يحصل على 100 جنيه إسترليني

صحيفة "غارديان" تطلق "مسابقة الخيول" عبر موقعها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة "غارديان" تطلق "مسابقة الخيول" عبر موقعها

مسابقة الخيول
لنن - كاتيا حداد

أعدت صحيفة "غارديان" البريطانية مسابقة "سباق الخيول" السنوية لعام 2015، على أن يحصل الفائز على رهان 100 جنيه إسترليني من شركة  Betfai. وبدأت المسابقة في الساعة الواحدة، من ظهر الجمعة، بتوقيت لندن. ووضعت الصحيفة، نموذجا للمسابقة، لمن يريد الإطلاع على نموذج من نوعية الأسئلة.

وتتضمن المسابقة 50 سؤالا تم إنزالها على الصفحة بحلول الساعة الواحدة، ولكن سيتم وضعهم تباعا وفقا للنظام القديم، حفاظا على يسر وسهولة تحميل الموقع للأسئلة. وتحدد خطوات الإجابة لمن يرغب في وضع إجابته كتعليق سفلي على هذا التقرير، على أن تشمل الإجابة بوضوح على رقم السؤال والإجابة المثلى له، ومن الأفضل أن يكون هجاء الإجابة صحيحاً.

وعلى الرغم من أن الأسئلة الحقيقة لا تميل إلى أن تكون ذاتية. وحسب الصحيفة، فإن أول شخص سيجيب بشكل صحيح على الأسئلة سيحصل على نقطة، وفي نهاية المسابقة سيفوز برهان 100 استرليني، ثم سيراسل المسؤول عن صفحة سباقات الخيول الشخص الفائز  عبر البريد الإلكتروني ليحصلوا على جوائزهم.

وينتهي الاختبار عندما يتم الإجابة على الأسئلة جميعها بشكل صحيح أو بحلول الساعة 3 عصرا، بتوقيت لندن، من اليوم ذاته. وفي حال وجود تعادل على المركز الأول، فيضع المحرر المسؤول عن الصفحة بنفسه سؤال كسر التعادل بحلول الساعة 4 عصرا، وسيكون الشخص الفائز، هو الأسرع في كتابة الإجابة الصحيحة، ممن كانوا نالوا المركز الأول.

وفي حالة عدم كتابة أحد من الأشخاص الذين نالوا التعادل على المركز، للإجابة الصحيحة لسؤال كسر التعادل بحلول الساعة 5 مساء، ستذهب الجائزة إلى أي من هؤلاء الذين كانوا أول من نشروا أي إجابات صحيحة على الصفحة. وأوضح محرر الصحيفة معايير محددة ينبغي الالتزام بها، مثل إن أي شخص يكتب إجابات متعددة لنفس السؤال، فلن تحتسب هذه الإجابة، وأن كل الأسئلة تتعلق بأحداث 2015، ما لم ينص على خلاف ذلك.

يمكن للأشخاص تقسيم العديد من الإجابات لو كانوا يريدون نشرها في تعليق واحد، طالما أنها كانت واضحة، حيث الأسئلة تم الإجابة عليها. وأوضح المحرر أن السرعة مهمة جدا، إذا أن إجابة كل سؤال يحصد عليها الشخص على نقطة، ما لم يأخذ غيرها، لذا من الأفضل نشر الإجابة مرة واحدة. وفي حال وجود أي نزاع، فإن القرار  النهائي للمحرر نهائي إزاء كل شيء، وذلك لمنع البدء في أي جدال عنيف، فضلا عن ذلك، سيتم تطبيق قواعد المنافسة المعتادة لصحيفة "غارديان".

وكانت الأسئلة معظمها ترتكز على ذكر اسم بعض الفرسان المهرة في سباقات الخيول حول العالم، بذكر أسئلة حول أماكن ولادتهم أو دراستهم أو معلومات شخصية عنهم وغيرها، حتى يكتب المتسابق اسم الشخصية. وأجاب على الأسئلة 7 أشخاص، حصد منهم ثلاثة تعادل في المركز الأول، فاتبع المحرر قاعدة سؤال كسر التعادل، وكان أول من أجاب عن السؤال هو ثالث متسابق في المركز الأول، إذ أجاب على السؤال بعد طرحه الساعة 4 عصرا خلال ثوان معدودة. ونشرت الصفحة بعد نهاية المسابقة الإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة التي طرحها في الاختبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday