صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الفائز يحصل على 100 جنيه إسترليني

صحيفة "غارديان" تطلق "مسابقة الخيول" عبر موقعها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة "غارديان" تطلق "مسابقة الخيول" عبر موقعها

مسابقة الخيول
لنن - كاتيا حداد

أعدت صحيفة "غارديان" البريطانية مسابقة "سباق الخيول" السنوية لعام 2015، على أن يحصل الفائز على رهان 100 جنيه إسترليني من شركة  Betfai. وبدأت المسابقة في الساعة الواحدة، من ظهر الجمعة، بتوقيت لندن. ووضعت الصحيفة، نموذجا للمسابقة، لمن يريد الإطلاع على نموذج من نوعية الأسئلة.

وتتضمن المسابقة 50 سؤالا تم إنزالها على الصفحة بحلول الساعة الواحدة، ولكن سيتم وضعهم تباعا وفقا للنظام القديم، حفاظا على يسر وسهولة تحميل الموقع للأسئلة. وتحدد خطوات الإجابة لمن يرغب في وضع إجابته كتعليق سفلي على هذا التقرير، على أن تشمل الإجابة بوضوح على رقم السؤال والإجابة المثلى له، ومن الأفضل أن يكون هجاء الإجابة صحيحاً.

وعلى الرغم من أن الأسئلة الحقيقة لا تميل إلى أن تكون ذاتية. وحسب الصحيفة، فإن أول شخص سيجيب بشكل صحيح على الأسئلة سيحصل على نقطة، وفي نهاية المسابقة سيفوز برهان 100 استرليني، ثم سيراسل المسؤول عن صفحة سباقات الخيول الشخص الفائز  عبر البريد الإلكتروني ليحصلوا على جوائزهم.

وينتهي الاختبار عندما يتم الإجابة على الأسئلة جميعها بشكل صحيح أو بحلول الساعة 3 عصرا، بتوقيت لندن، من اليوم ذاته. وفي حال وجود تعادل على المركز الأول، فيضع المحرر المسؤول عن الصفحة بنفسه سؤال كسر التعادل بحلول الساعة 4 عصرا، وسيكون الشخص الفائز، هو الأسرع في كتابة الإجابة الصحيحة، ممن كانوا نالوا المركز الأول.

وفي حالة عدم كتابة أحد من الأشخاص الذين نالوا التعادل على المركز، للإجابة الصحيحة لسؤال كسر التعادل بحلول الساعة 5 مساء، ستذهب الجائزة إلى أي من هؤلاء الذين كانوا أول من نشروا أي إجابات صحيحة على الصفحة. وأوضح محرر الصحيفة معايير محددة ينبغي الالتزام بها، مثل إن أي شخص يكتب إجابات متعددة لنفس السؤال، فلن تحتسب هذه الإجابة، وأن كل الأسئلة تتعلق بأحداث 2015، ما لم ينص على خلاف ذلك.

يمكن للأشخاص تقسيم العديد من الإجابات لو كانوا يريدون نشرها في تعليق واحد، طالما أنها كانت واضحة، حيث الأسئلة تم الإجابة عليها. وأوضح المحرر أن السرعة مهمة جدا، إذا أن إجابة كل سؤال يحصد عليها الشخص على نقطة، ما لم يأخذ غيرها، لذا من الأفضل نشر الإجابة مرة واحدة. وفي حال وجود أي نزاع، فإن القرار  النهائي للمحرر نهائي إزاء كل شيء، وذلك لمنع البدء في أي جدال عنيف، فضلا عن ذلك، سيتم تطبيق قواعد المنافسة المعتادة لصحيفة "غارديان".

وكانت الأسئلة معظمها ترتكز على ذكر اسم بعض الفرسان المهرة في سباقات الخيول حول العالم، بذكر أسئلة حول أماكن ولادتهم أو دراستهم أو معلومات شخصية عنهم وغيرها، حتى يكتب المتسابق اسم الشخصية. وأجاب على الأسئلة 7 أشخاص، حصد منهم ثلاثة تعادل في المركز الأول، فاتبع المحرر قاعدة سؤال كسر التعادل، وكان أول من أجاب عن السؤال هو ثالث متسابق في المركز الأول، إذ أجاب على السؤال بعد طرحه الساعة 4 عصرا خلال ثوان معدودة. ونشرت الصفحة بعد نهاية المسابقة الإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة التي طرحها في الاختبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday