صعود ريال مدريد وبرشلونة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي للسلة
آخر تحديث GMT 14:17:33
 فلسطين اليوم -

في ختام مباريات دور المجموعات الثاني

صعود ريال مدريد وبرشلونة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي للسلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صعود ريال مدريد وبرشلونة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي للسلة

صعود ريال مدريد وبرشلونة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي للسلة
مدريد - فلسطين اليوم

تأهل ريال مدريد حامل اللقب وغريمه المحلي برشلونة إلى الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي لكرة السلة بعد فوزين في ختام مباريات دور المجموعات الثاني أمس الخميس وتغلب ريال مدريد صاحب الرقم القياسي الذي يسعى للقبه العاشر في البطولة 83-70 على ضيفه الروسي خيمكي موسكو، بينما قدم برشلونة أداء دفاعيا قويا ليفوز 66-59 على الليتواني زالجيريس كاوناس بطل المسابقة في عام 1999.

وسيلعب ريال مدريد ضد فناربخشة التركي الذي يملك أفضلية اللعب على ملعبه في دور الثمانية الذي يحسم على أساس الأفضل في 5 مباريات وسيواجه برشلونة منافسه الروسي لوكوموتيف كراسنودار، بينما سيلعب باناثينايكوس اليوناني ضد لابورال فيتوريا الاسباني.

وسيلعب تشسكا موسكو الروسي ضد رد ستار بلجراد الصربي ويتأهل الفائزون من دور الثمانية إلى الدورين قبل النهائي والنهائي في برلين في الفترة من 13 وحتى 15 مايو أيار المقبل.

وقدم ريال مدريد الذي كان قريبا من الخروج من البطولة بعد أداء مهتز أفضل ما لديه عندما احتاجه وتقدم على خيمكي 54-49 في النصف الأول، حيث سجل لاعباه جايسي كارول 16 نقطة وفيليبي رييس 15 نقطة.

بينما سجل تيريس رايس 22 نقطة لخيمكي في الربعين الأول والثاني وعانى الفريقان في الربع الثالث في الهجوم قبل أن يسيطر ريال مدريد على الربع الرابع.

وقال بابلو لاسو مدرب ريال مدريد لتلفزيون الدوري الأوروبي "كانت مجموعة صعبة للغاية، والمسيرة صعبة للغاية علينا لكني سعيد بتأهلنا في أخر مباراة."

وأنهى كارول المباراة مسجلا 23 نقطة وأحرز رييس 18 نقطة فيما سجل رايس نقطتين فقط في النصف الثاني من المباراة ليرتفع رصيده الإجمالي إلى 24 نقطة.

وقاد باو ريباس برشلونة للفوز بتسجيله 14 نقطة في النصف الثاني من المباراة ليحول الفريق الاسباني تأخره في النصف الأول 34-28 إلى فوز.

وسجل ريباس 4 رميات ثلاثية في حين أضاف جوي دورسي 12 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة لكنه أهدر 7 رميات حرة.

وقال دورسي "شعرت بالحزن لإهدار كل هذا العدد من الرميات الحرة لكن لحسن الحظ نجحنا في تحقيق الفوز لأننا لعبنا بقوة وبجدية. قدمنا أداء متميزا في النصف الثاني."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صعود ريال مدريد وبرشلونة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي للسلة صعود ريال مدريد وبرشلونة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي للسلة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday