عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أعرب عن تمنيه بأن يتأهل منتخب السيدات أيضًا

عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل

رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام
القاهرة - محمد عبد الحميد

توجه رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام بالشكر لوزير الرياضة خالد عبد العزيز بعد قيامه بتكريم المنتخب عقب التأهل لأولمبياد البرازيل، كمَا وجه الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الذي قدموه في التصفيات المؤهلة.  وأكد عبد السلام أنه والمجلس أخذا على عاتقهما تطوير اللعبة عن طريق الاستعانة بالخبراء في كافة المجالات الفنية والإدارية والتحكيم والمجال الطبي أيضا كما تم الاستعانة بالخبرات الأجنبية لتصحيح مسار كرة الطائرة المصرية، مضيفًا أن هذا أدى في نهاية الأمر إلى أن يكون فريق الطائرة أول فريق جماعي يتأهل إلى الأولمبياد".

وأضاف عبد السلام أن الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات سيخوض منافسات التأهل إلى الأولمبياد في الكاميرون، مشيرًا إلى أنه على ثقة كبيرة في أن يكون فريق الطائرة للسيدات أول فريق جماعي للسيدات في مصر يتأهل للأولمبياد. وتابع بخصوص استعدادات المنتخب للأولمبياد أن "الدوري المحلى سينتهي في نهاية إبريل المقبل وسيبدأ بعده مباشرة أول مايو الدخول في معسكر داخلي استعدادا لخوض المنافسات في الأولمبياد، وأن المنتخب الحالي يشارك في التصنيف الثاني على المستوى العالمي، وسوف يخوض في الفترة المقبلة العديد من اللقاءات الدولية استعدادا للأولمبياد، والمنتخب المصري الوحيد الذي وجهت له دعوة من قبل البرازيل مستضيفة الأولمبياد للعب مباراة ودية قبل انطلاق المونديال".

وعن مشاركة المنتخب في الأولمبياد والنتائج المتوقعة، تحدث كابتن الفريق أحمد صلاح أنه يعد الشعب المصري بتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد المقبل لأن بالفعل المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين المميزين. وشارك في حضور تكريم اللاعبين والجهاز الفني الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ومحمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لأجهزة الوزير وحسن شكري رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، بالإضافة إلى لفيف من قيادات وزارة الرياضة.

يُشار إلى أن المنتخب المصري تأهل إلى الأولمبياد عقب تغلبه في المباراة النهائية للتصفيات الإفريقية في الكونغو في رازفيل المؤهلة إلى الأولمبياد على المنتخب التونسي الشقيق وهي المرة الخامسة في تاريخ المنتخب المصري التي يتأهل فيها إلى الأولمبياد. وكان وزير الرياضة كرَم المنتخب والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الخميس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 04:08 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 19:03 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تصور كليباً من ألبومها الجديد 100 وجع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday