عرض رائع وتحطيم للرقم القياسي من جانب بِين ستوكس وجوني بيرستو
آخر تحديث GMT 13:28:51
 فلسطين اليوم -

تعزيز موقف منتخب إنجلترا في الكريكيت أمام نظيره الجنوب إفريقي

عرض رائع وتحطيم للرقم القياسي من جانب بِين ستوكس وجوني بيرستو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض رائع وتحطيم للرقم القياسي من جانب بِين ستوكس وجوني بيرستو

بين ستوكس
لندن - سليم كرم

استطاع بين ستوكس أن يخطو أولى خطواته نحو السمو كأحد لاعبي الكريكيت، ضمن صفوف منتخب إنكلترا، بعدما نجح في تقديم أداء رائع يتسم بالكثير من المهارات المذهلة؛ ليكون بمثابة الشيء الاستثنائي الذي يدخله التاريخ في هذه الرياضة؛ ليصبح واحدًا من أفضل لاعبي الكريكيت.

وشكّل ستوكس ثنائيا رائعا مع جوني بيرستو عجز معه لاعبو منتخب جنوب إفريقيا وقائدهم هاشم آملا عن التصدي لهذا الأداء الرائع، فلم يحدث أن قام لاعب في الاختبارات بتسجيل ما يزيد على 130 شوطاً من واقع 196 قام منتخب إنكلترا بتسجيلهم قبل ساعتين من الغداء، مثلما فعل ستوكس، الذي أصاب أكبر عدد من الويكيت مقارنة بلاعبي منتخب إنكلترا الآخرين في الكريكيت، بعد تفوقه علي مورن موركيل ورابادا.

عرض رائع وتحطيم للرقم القياسي من جانب بِين ستوكس وجوني بيرستو

وإذا كان منتخب جنوب إفريقيا يفتقد إلى الهجوم القوي من اللاعبين دالي ستاين وفيرنون فيلاندر وكيلي آبوت، إلا أن ذلك لا يمنع من الحديث عن ما وصل إليه ستوكس من أداء، بالنظر إلى أن عمره لم يتجاوز 24 عاماً.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب إنكلترا لم يحقق فوزاً على نظيره منتخب جنوب إفريقيا المصنف رقم 1 على العالم، حينما يلعب على أرضه منذ عام 1957، إلا أنه وعلى ما يبدو فإن منتخب إنكلترا ذاهب إلى إنهاء هذه العقدة، بعدما نجح في إدراك 629 مقابل ستة، في الوقت الذي أنهى فيه منتخب جنوب إفريقيا اليوم وقد وصل إلى 141 مقابل اثنين.

ويُعد أمهر لاعبي الكريكيت الذين تمكنوا من التسجيل من قبل رجل المضرب في منتخب إنكلترا قد جاءوا من كيفن بيترسن عام 2012 في هيدنغلي Headingley و مومباي Mumbai و كولومبو Colombo. وعلى صعيد الشخصية والتركيز فإن أليستر كوك سجل مائة شوط مزدوجة في إدجباستون Edgbaston و أبوظبي Abu Dhabi

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض رائع وتحطيم للرقم القياسي من جانب بِين ستوكس وجوني بيرستو عرض رائع وتحطيم للرقم القياسي من جانب بِين ستوكس وجوني بيرستو



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday