غنيم يؤكد حظوظ مصر الكبيرة في صعود ملاكميها للأولمبياد
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

بعد تفاؤله لنتيجة منتخب الفراعنة خلال التصفيات

غنيم يؤكد حظوظ مصر الكبيرة في صعود ملاكميها للأولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنيم يؤكد حظوظ مصر الكبيرة في صعود ملاكميها للأولمبياد

رئيس اتحاد الملاكمة عبد العزيز غنيم
القاهرة – محمد عبد الحميد

أبدى رئيس اتحاد الملاكمة عبد العزيز غنيم تفاؤله لنتيجة منتخب مصر للملاكمة في التصفيات، خصوصًا بعد المستوى الرائع الذي ظهر به ملاكمو المنتخب المصري خلال بطولة القفاز الذهبي في صربيا، حيث حصل الملاكم عبد الرحمن عرابي على الميدالية الذهبية ولُقَب أفضل ملاكمًا في البطولة. كما حصل محمود عبد العال على الميدالية الذهبية. كما يرى غنيم أنه من المتوقع ان تتأهل مصر بثلاثة أو أربعة لاعبين إلى اولمبياد ريو دي جانيرو.

أكد رئيس اتحاد الملاكمة عبد العزيز غنيم، أن منتخب الملاكمة يتواجد حاليًا في معسكر مغلق في القاهرة بعد أن خاض معسكر مشترك مع موريشيوس في مصر في الفترة من ١٢ إلى ٢٠ كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وأضاف غنيم أن المنتخب سيخوض معسكر أخير في شباط/فبراير المقبل، في كوبا بالاشتراك مع ٢٤ دولة من اوروبا واسيا وافريقيا، حيث تستعد معظم دول العالم للتصفيات القارية الخاصة بها والمؤهلة للأولمبياد، مشيرًا إلى أنه من اهم الدول التي ستشارك في هذ المعسكر المشترك: فرنسا، ايطاليا، موريشيوس، نيجيريا وجنوب افريقيا.

ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات افريقيا المؤهلة للأولمبياد والمقرر اقامتها في الفترة من السابع إلى ٢٢ آذار/مارس في ياوندي في الكاميرون. حيث يضم معسكر المنتخب ثمانية لاعبين وهم، عبد الحمن محمد (٥٢ كج)، هشام يحيى (٥٦كج)، محمود عبدالعال (٦٠ كج)، اسلام الجندي (٦٤ كج)، وليد سعيد (٦٩كج)، عبد الرحمن عرابي (٨١ كج)، محمد ابراهيم (٩١ كج)، يسري رزق (+٩١ كج).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنيم يؤكد حظوظ مصر الكبيرة في صعود ملاكميها للأولمبياد غنيم يؤكد حظوظ مصر الكبيرة في صعود ملاكميها للأولمبياد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday