فيتل يؤكد تطوير سيارة فيراري لمنافسة مرسيدس هذا العام
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

أعلن أن هدفه تغيير الوقائع في حلبة السباق

فيتل يؤكد تطوير سيارة فيراري لمنافسة مرسيدس هذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيتل يؤكد تطوير سيارة فيراري لمنافسة مرسيدس هذا العام

سيباستيان فيتل
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلن سيباستيان فيتل سائق فيراري وبطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أربع مرات إن فريق مرسيدس حامل اللقب هو الأوفر حظا للفوز ببطولة العالم مجددا" هذا العام لكن فيراري يملك سيارة قادرة على تحديّه خلال سباقات الموسم. وأظهر فيراري سرعة مثيرة للإعجاب خلال اختبارات ما قبل الموسم وبات الفريق الأقرب لإزاحة مرسيدس من عرش البطولة التي سيطر عليها في أخر موسمين.

وفي رّده على سؤال بشأن مدى قوة الفريق الإيطالي في المنافسة على اللقب كان السائق الألماني صريحا عندما قال في مؤتمر صحفي قبل السباق الافتتاحي في حلبة البرت بارك الخميس "أعتقد أننا نملك القدرة على ذلك. السؤال هو هل سنكون جاهزين في الموعد. لكننا نحرز تقدما.ولقد قطعنا خطوة في الشتاء.
لكن هدفنا هو تغيير الوقائع على الأرض. مرسيدس ما يزال الفريق الأوفر حظا للفوز باللقب لكننا نحاول أن نصبح الفريق الأوفر حظا للفوز."

وأكد  فيتل إن سيارة فيراري الجديدة إس.إف16-إتش تمثل "تطورا كبيرا" و"خطوة كبيرة للأمام بشكل عام" مقارنة بسيارة العام الماضي. وأضاف "قمنا بعمل جيد للغاية..وهذا يسمح لنا أن نصبح أسرع من الآخرين منذ البداية وأيضا لدينا فرصة أكبر للتطوير خلال العام. وهذه أنباء جيدة. لكن هل هذه أنباء جيدة من البداية لا أدري. لكننا ندرك تماما أن فريقنا يواجه تحديا كبيرا للغاية. ندرك أن المنافسة قوية لكننا نعمل بكل قوة."

ولم يفز فيراري بلقب السائقين منذ انتصار الفنلندي كيمي رايكونن في 2007. واخر لقب للصانعين فاز به كان في 2008.وكان فيراري أيضا الفريق الوحيد بخلاف مرسيدس الذي صعد أحد سائقيه إلى منصة التتويج في العام الماضي حيث اقتنص فيتل ثلاثة انتصارات في سباقات الموسم الماضي التي توزعت بين حامل اللقب هاميلتون (10 انتصارات) وزميله في مرسيدس نيكو روزبرج (6 انتصارات).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتل يؤكد تطوير سيارة فيراري لمنافسة مرسيدس هذا العام فيتل يؤكد تطوير سيارة فيراري لمنافسة مرسيدس هذا العام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday