كيل بروك يعود مجددًا للدفاع عن لقبه ضمن منافسات اتحاد الملاكمة
آخر تحديث GMT 21:29:12
 فلسطين اليوم -

لم يشارك في أية مواجهات منذ أيار الماضي بسبب الإصابة

كيل بروك يعود مجددًا للدفاع عن لقبه ضمن منافسات اتحاد الملاكمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيل بروك يعود مجددًا للدفاع عن لقبه ضمن منافسات اتحاد الملاكمة

الملاكم كيل بروك
لندن ـ  سليم كرم

يخوض كيل بروك مباراة داخل وطنه على حلبة شيفلد آرينا أمام منافسه الإلزامي كيفن بيزير في 26 من آذار/مارس، وذلك عقب عودته من التوقف عن المشاركة في أي مواجهة منذ آيار/مايو الماضي، ويسعى بروك من خلال هذه المباراة للدفاع عن لقبه العالمي في وزن المتوسط.

كيل بروك يعود مجددًا للدفاع عن لقبه ضمن منافسات اتحاد الملاكمة

 وكان من المقرر مواجهة الملاكم البالغ من العمر 29 عامًا منافسه دييغو شافيز في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ولكن إصابة في الضلوع حرمته من استكمال انتصاراته التي حققها أمام جو جو دان وفرانكي جافين.  وعبّر بروك عن سعادته بالعودة مجددًا إلى المنافسات على حلبة شيفلد بعدما اكتمل شفاؤه من الإصابة وأصبح جاهزًا لإثبات جدارته أمام جماهير بلاده ويشعر بأنه أكثر قوة عن أي وقت مضى في ظل حرصه على العمل الجاد في صالة الألعاب الرياضية وتطوير الأداء.

 وكان بروك يأمل في أن تحقيقه للانتصارعلى حساب بيزير سوف يدفع به إلى مواجهة في الصيف أمام مواطنه البريطاني أمير خان علي حلبة في ويمبلي، إلا أن خان عبّر عن تفضيله إعادة المباراة مع داني غارسيا الذي ينافس روبرت غيريرو على لقب مجلس الملاكمة العالمي يوم السبت.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيل بروك يعود مجددًا للدفاع عن لقبه ضمن منافسات اتحاد الملاكمة كيل بروك يعود مجددًا للدفاع عن لقبه ضمن منافسات اتحاد الملاكمة



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday