لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بعد تورَطه بارتكاب جريمة وحشية مُخلة بالآداب العامة

لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء

لاعب الرغبي لودج
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن لاعب الدوري الوطني للرغبي مات لودج قد يضطر إلى دفع مبلغ تعويض قدره مليون دولار لصالح ضحايا حادثة الاعتداء. وذلك في أعقاب حصول المحامين في الولايات المتحدة الأميركية على فيديو للَاعب الأسترالي سيء السمعة وهو ينال ترحيبًا صاخبًا بعد أيام من إقراره بالذنب في الاعتداء الوحشي على أحد الرجال الذين تقدموا لإغاثة الفتاة المُعتدى عليها.
 لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء
وتلقى اللاعب السابق في صفوف فريق "ويستز تريجرز"، والذي تم الاستغناء عن خدماته من قبل ناديه عقب وقوع حادث سابق في سيدني اتهامات بتورطه في ارتكاب جريمة وحشية في تشرين الأول/اكتوبر من العام الماضي، وذلك على إثر قيامه بتتبع اثنتين من النساء خرجن من نادي نيويورك ليطلب منهن اصطحابهن إلى منزله في استراليا مع التهديد بقتلهن عقب رفضهن. لتنتهي الليلة المروعة بقيام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بتوجيه لكمة إلى رجل حاول إغاثة السيدتين قبل أن يقتحم منزله الذي كان يتواجد بداخله زوجة وابن الرجل الضحية البالغ من العمر تسعة أعوام.
 لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء
 ويصر المحامين في الوقت الحالي على أن نجم الدوري الوطني للرغبي لا يُظهر أي ندم على ما اقترفه من فعل على الرغم من خطورة الاتهامات الموجهة إليه، ووفقًا لصحيفة "هيرالد صن"، فإنهم عازمون على استخدام الفيديو الذي تداولته الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمجموعة من الرجال بما فيهم نجوم كرونولا شاركس وشقيقيه آندرو وديفيد فيفيتا وهو يقيمون استقبالا صاخبًا للاعب لودج في المنزل.
 
وأكد المحامي جين كيستينسين وفقًا لما أوردته صحيفة "هيرالد صن" بأن اللاعب لودج أظهر من خلال الفيديو عدم تحمل كبير للمسؤولية عن الأفعال التي ارتكبها، في الوقت الذي كان من المفترض بأن يبدأ فترة إعادة التأهيل. وأقام الضحايا دعوى مدنية كشفت الإشاعات عن أن التعويض فيها قد يزيد على مليون دولار، فيما فشل لودج في الرد خلال كانون الثاني / يناير على ادَعاء المحامين بأن اللاعب لم يبد أي ندم على أفعاله.
 
 وحصل المحامين في الولايات المتحدة على فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من قبل جاك شقيق لودج، والذي يوثق لحظات عودة لاعب الدوري الوطني للرغبي إلى منزله في استراليا خلال الاحتفال بعيد الميلاد. حيث ظهر لودج وهو يقفز بصخب وحوله مجموعة من الرجال ويتبادلون الهتاف ويؤدون الأغاني. فيما كتب جاك لودج تعليقًا على الفيديو حمل هاشتاغ #Reunited #Nogreaterlovethanforbrothe.
ووجهت إلى لودج اتهامات قبل أيام من عيد الميلاد، بارتكاب اعتداء متهور مع السماح له بمغادرة البلاد. ومن المقرر بأن يتم إرسال الحكم عبر برنامج "سكايب"، في وقتٍ لاحق هذا العام، وكجزء من الاتفاق مع الادعاء فقد وافق على الخضوع لمدة 28 يومًا في عيادة لاستقبال المرضى الدائمين مع قضاء عام في التردد على طبيب نفسي. وفي حال لم يمتثل لما وافق عليه، فسيتم إيداعه السجن في نيويورك وقضاء عام خلف القضبان.
 
 يُذكر أن لاعب "ويستس تريجرز" السابق، وجه إليه اتهامات في كانون الأول / ديسمبر من جانب جوزيف كارترايت وروث فاولر وكارولين ديكيسر بالاعتداء وهو في حالة سكر على العديد من الأشخاص في نيويورك، فضلا عن تحطيم محتويات المنزل الذي لجأت إليه السيدتين وكان يتواجد بداخله صديق لهن مع اختباء زوجته وابنه في حمام مغلق قبل أن تحضر الشرطة وتقوم باعتقاله في نهاية المطاف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين

GMT 23:55 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

هل قلة النوم تؤثر في التركيز والذاكرة؟

GMT 23:06 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الفنان محمد عساف يحيي حفلة نهاية العام في مالمو السويدية

GMT 01:53 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت هدسون تلمع في فستان جريء كاشفة معظم جسدها

GMT 18:20 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

زينة وأحمد عز والتوأم المكيدة مستمرة بعد المزاولة

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة يارا تعلن أن ألبومها الخليجي لاقى ترحيبًا واسعًا
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday