لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء
آخر تحديث GMT 04:34:16
 فلسطين اليوم -

بعد تورَطه بارتكاب جريمة وحشية مُخلة بالآداب العامة

لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء

لاعب الرغبي لودج
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن لاعب الدوري الوطني للرغبي مات لودج قد يضطر إلى دفع مبلغ تعويض قدره مليون دولار لصالح ضحايا حادثة الاعتداء. وذلك في أعقاب حصول المحامين في الولايات المتحدة الأميركية على فيديو للَاعب الأسترالي سيء السمعة وهو ينال ترحيبًا صاخبًا بعد أيام من إقراره بالذنب في الاعتداء الوحشي على أحد الرجال الذين تقدموا لإغاثة الفتاة المُعتدى عليها.
 لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء
وتلقى اللاعب السابق في صفوف فريق "ويستز تريجرز"، والذي تم الاستغناء عن خدماته من قبل ناديه عقب وقوع حادث سابق في سيدني اتهامات بتورطه في ارتكاب جريمة وحشية في تشرين الأول/اكتوبر من العام الماضي، وذلك على إثر قيامه بتتبع اثنتين من النساء خرجن من نادي نيويورك ليطلب منهن اصطحابهن إلى منزله في استراليا مع التهديد بقتلهن عقب رفضهن. لتنتهي الليلة المروعة بقيام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بتوجيه لكمة إلى رجل حاول إغاثة السيدتين قبل أن يقتحم منزله الذي كان يتواجد بداخله زوجة وابن الرجل الضحية البالغ من العمر تسعة أعوام.
 لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء
 ويصر المحامين في الوقت الحالي على أن نجم الدوري الوطني للرغبي لا يُظهر أي ندم على ما اقترفه من فعل على الرغم من خطورة الاتهامات الموجهة إليه، ووفقًا لصحيفة "هيرالد صن"، فإنهم عازمون على استخدام الفيديو الذي تداولته الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمجموعة من الرجال بما فيهم نجوم كرونولا شاركس وشقيقيه آندرو وديفيد فيفيتا وهو يقيمون استقبالا صاخبًا للاعب لودج في المنزل.
 
وأكد المحامي جين كيستينسين وفقًا لما أوردته صحيفة "هيرالد صن" بأن اللاعب لودج أظهر من خلال الفيديو عدم تحمل كبير للمسؤولية عن الأفعال التي ارتكبها، في الوقت الذي كان من المفترض بأن يبدأ فترة إعادة التأهيل. وأقام الضحايا دعوى مدنية كشفت الإشاعات عن أن التعويض فيها قد يزيد على مليون دولار، فيما فشل لودج في الرد خلال كانون الثاني / يناير على ادَعاء المحامين بأن اللاعب لم يبد أي ندم على أفعاله.
 
 وحصل المحامين في الولايات المتحدة على فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من قبل جاك شقيق لودج، والذي يوثق لحظات عودة لاعب الدوري الوطني للرغبي إلى منزله في استراليا خلال الاحتفال بعيد الميلاد. حيث ظهر لودج وهو يقفز بصخب وحوله مجموعة من الرجال ويتبادلون الهتاف ويؤدون الأغاني. فيما كتب جاك لودج تعليقًا على الفيديو حمل هاشتاغ #Reunited #Nogreaterlovethanforbrothe.
ووجهت إلى لودج اتهامات قبل أيام من عيد الميلاد، بارتكاب اعتداء متهور مع السماح له بمغادرة البلاد. ومن المقرر بأن يتم إرسال الحكم عبر برنامج "سكايب"، في وقتٍ لاحق هذا العام، وكجزء من الاتفاق مع الادعاء فقد وافق على الخضوع لمدة 28 يومًا في عيادة لاستقبال المرضى الدائمين مع قضاء عام في التردد على طبيب نفسي. وفي حال لم يمتثل لما وافق عليه، فسيتم إيداعه السجن في نيويورك وقضاء عام خلف القضبان.
 
 يُذكر أن لاعب "ويستس تريجرز" السابق، وجه إليه اتهامات في كانون الأول / ديسمبر من جانب جوزيف كارترايت وروث فاولر وكارولين ديكيسر بالاعتداء وهو في حالة سكر على العديد من الأشخاص في نيويورك، فضلا عن تحطيم محتويات المنزل الذي لجأت إليه السيدتين وكان يتواجد بداخله صديق لهن مع اختباء زوجته وابنه في حمام مغلق قبل أن تحضر الشرطة وتقوم باعتقاله في نهاية المطاف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء لاعب الرغبي لودج يواجه دعوى بدفع مليون دولار لصالح ضحايا الاعتداء



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday