لجنة الدوحة تؤكد جاهزيتها لدوري القوى الماسي لألعاب القوى
آخر تحديث GMT 04:44:42
 فلسطين اليوم -

تستقطب أفضل نجوم اللعبة في العالم

لجنة الدوحة تؤكد جاهزيتها لدوري القوى الماسي لألعاب القوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجنة الدوحة تؤكد جاهزيتها لدوري القوى الماسي لألعاب القوى

الدوري الماسي لألعاب القوى بالدوحة
الدوحة – كريم صلاح

عقدت اللجنة المنظمة لجولة الدوحة أولى جولات الدوري الماسي لألعاب القوى اجتماعها الثاني برئاسة رئيس الاتحادين القطري اللواء دحلان جمعان الحمد والآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى وبحضور كافة رؤساء اللجان في قاعة الاجتماعات في مقر الاتحاد .

وفي بداية الاجتماع رحب الحمد بالحضور ووجه لهم الشكر على الجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية للتجهيز والإعداد للجولة الماسية لكي تخرج كالعادة في أبهى صورة وتظل جولة الدوحة هي الأفضل تنظيميًا وفنيًا وفقا لتقييم الاتحاد الدولي .

واطمأن الحمد من رؤساء اللجان عن مدى جاهزية لجانهم وخاصة أنه لا يفصلنا عن استضافة الجولة أقل من أسبوعين وأن هدفنا تنظيم مثالي لتظل جولة الدوحة عالقة في أذهان الجميع كالعادة ولهذا باتت جولة الدوحة الأفضل وتستقطب أفضل نجوم ونجمات اللعبة في العالم من أصحاب الإنجازات العالمية والأولمبية كما أن جولة الدوحة القادمة تعتبر محطة من محطات إعداد وتجهيز أبطال وبطلات العالم لأولمبياد ريو ، مؤكّدًا لأعضاء اللجنة المنظمة أنه واثق تماما من التفوق القطري في تنظيم الجولة الماسية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الدوحة تؤكد جاهزيتها لدوري القوى الماسي لألعاب القوى لجنة الدوحة تؤكد جاهزيتها لدوري القوى الماسي لألعاب القوى



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday