ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

بعدما خاض 8 مواجهات منذ احترافه قبل عامين ونصف

ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي

الملاكم ليون ماكنزي
لندن - سلم كرم

حظي الملاكم ليون ماكنزي بالاحترام من جانب الملاكمين المنافسين، بعدما خاض ثمانية مواجهات منذ احترافه قبل عامين ونصف، واقترابه من إحراز اللقب الإنجليزي. حيث تمكَن المهاجم السابق في صفوف فريق نورويتش، من التغلب مساء السبت على كيلفن يونغ ليقطع شوطًا كبيرًا نحو الحزام في الوزن فوق المتوسط.

 وأكد ماكنزي في حديثه إلى "سبورتس ميل"، بأنه من الصعب كسب احترام المنافسين بعد احتراف رياضة جديدة عقب خوض مواجهتين أو ثلاثة، مشيرًا إلى أنه احتاج لخوض تسعة مباريات في الملاكمة حتى تقول الجماهير بأنه ملاكم جيد. وتعد مباراته أمام دارين ماكينا والتي انتهت بالتعادل هي النقطة السوداء الوحيدة في سجل ماكينزي الذي بدا مثيرًا للإعجاب في تشرين الأول/اكتوبر من العام الماضي، وذلك في أعقاب تغلبه على الملاكم شون مكالوم صعب المنال الذي لم يتعرض للهزيمة.

وأعرب ماكنزي عن سعادته بما حققه والذي ما كان ليحدث لولا تشجيع والده كلينتون بطل بريطانيا وأوروبا السابق، والذي كان يؤكد له دومًا على أن مؤشر تطوَره في صعود. بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر 37 عامًا ومن ثم لن يخوض مواجهة كل شهرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday