ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

بعدما خاض 8 مواجهات منذ احترافه قبل عامين ونصف

ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي

الملاكم ليون ماكنزي
لندن - سلم كرم

حظي الملاكم ليون ماكنزي بالاحترام من جانب الملاكمين المنافسين، بعدما خاض ثمانية مواجهات منذ احترافه قبل عامين ونصف، واقترابه من إحراز اللقب الإنجليزي. حيث تمكَن المهاجم السابق في صفوف فريق نورويتش، من التغلب مساء السبت على كيلفن يونغ ليقطع شوطًا كبيرًا نحو الحزام في الوزن فوق المتوسط.

 وأكد ماكنزي في حديثه إلى "سبورتس ميل"، بأنه من الصعب كسب احترام المنافسين بعد احتراف رياضة جديدة عقب خوض مواجهتين أو ثلاثة، مشيرًا إلى أنه احتاج لخوض تسعة مباريات في الملاكمة حتى تقول الجماهير بأنه ملاكم جيد. وتعد مباراته أمام دارين ماكينا والتي انتهت بالتعادل هي النقطة السوداء الوحيدة في سجل ماكينزي الذي بدا مثيرًا للإعجاب في تشرين الأول/اكتوبر من العام الماضي، وذلك في أعقاب تغلبه على الملاكم شون مكالوم صعب المنال الذي لم يتعرض للهزيمة.

وأعرب ماكنزي عن سعادته بما حققه والذي ما كان ليحدث لولا تشجيع والده كلينتون بطل بريطانيا وأوروبا السابق، والذي كان يؤكد له دومًا على أن مؤشر تطوَره في صعود. بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر 37 عامًا ومن ثم لن يخوض مواجهة كل شهرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي ليون ماكنزي ينال احترام جميع الملاكمين ويضع عينه على اللقب الإنجليزي



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday