مواجهة قوية بين الملاكمين بن روثويل ودوس سانتوس
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات فنون القتال المختلطة في كرواتيا

مواجهة قوية بين الملاكمين بن روثويل ودوس سانتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة قوية بين الملاكمين بن روثويل ودوس سانتوس

دوس سانتوس
زغرب ـ جاد منصور

يخوض الملاكمان في الوزن الثقيل بن روثويل والبطل السابق جونيور دوس سانتوس مواجهة قوية على حلبة زغرب في كرواتيا في 10 من نيسان /أبريل المقبل، في حدث هو الأول من نوعه يقام ضمن منافسات فنون القتال المختلطة.

وأعلن المنافس رقم 5 روثويل (36 – 9) والبرازيلي رقم 6 دوس سانتوس (17 – 4) عن الاستعداد لخوض مواجهة بينهما على حلبة زغرب ضمن المنافسات التي يقيمها اتحاد فنون القتال المختلطة.

وعقب ظهوره بأداء رائع وتحقيق الفوز المثير في الجولة الثانية على جوش بارنيت في كانون الثاني / يناير، فإن روثويل يخطو بنجاح نحو العودة بقوة والاستمرار في طريق تحقيق اللقب. وكان الملاكم البالغ من العمر 34 عامًا قد فاز في آخر 4 مواجهات أمام براندون فيرا عام 2013 وأليستير أوفرييم عام 2014، فيما كانت المواجهة الثالثة في حزيران/ يونيو من العام الماضي أمام مات متريون بينما المواجهة الأخيرة كانت أمام بارنيت.

ويسعى دوس سانتوس إلى استعادة لياقته، بعدما تمكن الملاكم الإنجليزي أوفريم البالغ من العمر 35 عامًا من التغلب عليه في الجولة الثانية خلال المباراة التي أقيمت بينهما في كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي، ويمكنه الاعتماد على كونه قد ألحق الهزيمة بالملاكم البرازيلي بطل الوزن الثقيل في الوقت الحالي فابريسيو ويردم، إلا أن ذلك يعود إلى عام 2008 في UFC 90 ومن ثم فإن أمورًا كثيرة قد تغيرت، ومن المقرر أيضًا خوض البطل السابق في M1 مارسين تيبورا مواجهة أمام تيموثي جونسون، في حين يواجه الصربي بويان ميهايلوفيتش الوافد الفرنسي الجديد فرانسيس نغانو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة قوية بين الملاكمين بن روثويل ودوس سانتوس مواجهة قوية بين الملاكمين بن روثويل ودوس سانتوس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday