وليد عطا ينفي حق الجنة الأوليمبية التدخل في أزمة طرد العشري
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الإيقاف جاء نتيجة سوء سلوك اللاعب في تعامله مع الإدارة

وليد عطا ينفي حق الجنة الأوليمبية التدخل في أزمة طرد العشري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد عطا ينفي حق الجنة الأوليمبية التدخل في أزمة طرد العشري

وليد عطا
القاهرة – محمد عبد الحميد

أبدي رئيس مجلس إدارة إتحاد ألعاب القوى وليد عطا, تعجبه من قرار اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب برعاية لاعب منتخب دفع دجلة علاء العشري بعد طرده من المنتخب, وأوضح أن قرار إيقاف علاء العشري، يمنعه من المشاركة في أي منافسات محلية أو دولية، وأن لا يحق للجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، أن تتدخل في أزمة اللاعب من قريب أو بعيد, وأضاف أن الاتحاد المصري سيخاطب نظيره الدولي بشأن إيقاف اللاعب وإحالته إلى التحقيق، وبناءً عليه سيرفض الأخير اعتماد أي قرارات تخص مشاركته في التجارب أو البطولات.

وأكد رئيس الاتحاد، على أن قرار الإيقاف جاء بسبب سوء سلوك اللاعب في تعامله مع أعضاء مجلس الإدارة، وتواصله مع اللجنة الأوليمبية دون علم الاتحاد المصري, وتابع بأن اللجنة الأوليمبية لا تملك حق التدخل في الأزمة، وأن الاتحاد الدولي يتعامل فقط مع الاتحاد المصري. وكان مسئولي اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب، قررت رعاية اللاعب والتكفل بمصاريفه عقب صدور قرار من الاتحاد المصري بإيقافه واستبعاده من معسكر المنتخب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد عطا ينفي حق الجنة الأوليمبية التدخل في أزمة طرد العشري وليد عطا ينفي حق الجنة الأوليمبية التدخل في أزمة طرد العشري



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday