يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بعد عودته القوية من الإصابة التي غيبته ستة أشهر عن المنافسة

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

يوسين بولت
لندن ـ سليم كرم

وعد العدّاء يوسين بولت، محبيه مساء الجمعة بأنه سوف يعتزل وهو مصنف الأول على العالم، بعد العرض الذي قدمه وأبهر به الحشود من الحاضرين للسباق في لندن مع أسرع ركض لهذا العام، ويخطط العداء الجامايكي للاعتزال بعد بطولة العالم المقرر إقامتها عام 2017، وأثبت أنه مازال لديه المزيد ليقدمه على الرغم من إنهائه السباق هذا الموسم خلف جوستن جاتلين.

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

وأمن مو فرح انتصاره في سباق 3,000 متر في الوقت الذي لم يستطع فيه بعض محبيه الدخول لمشاهدة السباق بعد أن اصطفوا في الخارج تحت الأمطار لمدة ساعتين من أجل الحصول على تذاكر الحضور، وسجل بولت سادس أسرع زمن في سباق 100 متر لهذا العام في عودة قوية للمنافسة بعدما كان قد فاز عام 2012 بأسرع زمن لمرتين، وقطع العداء الجامايكي السباق في زمن قدره 9,87 ثانية – وهو ما يعادل الرقم الذي حققه في وقت سابق.

وتطور أداء بولت إلى الأفضل بعدما كان قد أنهى السباق من قبل في 10,12 ثانية، وعن ما حققه أخيرًا يقول العداء الجامايكي بأنه لم يكن يومًا مصنف رقم 2، وأنه ما زال المصنف رقم 1، وسيستمر في كونه المصنف رقم 1 حتى يأتي اليوم الذي يعتزل فيه، ويذكر أن بولت كان يعاني من إصابة في الحوض منعته من المشاركة في المنافسات لمدة ستة أشهر حتى عاد أخيرًا .

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

وفاز فرح في السباق الأخير بعدما قطع مسافة 3000 متر في زمن قدره 7 دقائق و 34,66 ثانية وهو أول سباق يخوضه في بريطانيا منذ المزاعم التي طالت مدربه ألبرتو سالزار باستخدامه المنشطات، وعلق فرح على القضية بأنه ليس رجل سياسي وإنما عداء فقط، مشيراً إلى أن عودته مرة أخرى للمنافسات كان أمرًا رائعًا أدى إلى إحداث تغيير في حياته بحسب ما يقول.

وشهدت المنافسات الجمعة إحباط الآلاف من المناصرين الذين كافحوا من أجل الحصول على تذاكر، كما امتدت الطوابير في الخارج حيث كان على هؤلاء ممن سددوا قيمة التذاكر التي قدرت بنحو 50 جنيه إسترليني، الانتظار لما يقرب من ساعتين تحت المطر حتى يستطيعوا الحصول عليها، ما دعا بعضهم لترك المكان والرجوع إلى منزله، ما يعني تفويتهم الفرصة لرؤية الأبطال الأولمبيين.

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

ولم يكن بولت وفرح فقط هم النجوم ممن قدموا أداءً رائعًا، حيث قطعت جيسيكا اينيس سباق 100 متر في زمن قدره 12,79 ثانية وأنهت في المركز الخامس وهو ما يعد بذلك أفضل موسم لها، هناك أيضًا العداء البريطاني زرنيل هيوز الذي قطع السباق مسافة 200 متر في زمن قدره 20,05 ثانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday