بطولة كأس العالم للرجبي تنطلق في اليابان برعاية طيران الإمارات في 12 موقعًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُقام على مدى 6 أسابيع ويشهدها أكثر من 1.8 مليون شخص

بطولة كأس العالم للرجبي تنطلق في اليابان برعاية "طيران الإمارات" في 12 موقعًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطولة كأس العالم للرجبي تنطلق في اليابان برعاية "طيران الإمارات" في 12 موقعًا

بطولة كأس العالم للرجبي (اليابان 2019)
طوكيو - فلسطين اليوم

انطلقت، السبت، بطولة كأس العالم للرجبي (اليابان 2019)، وتستمر حتى الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وتقام البطولة العالمية برعاية "طيران الإمارات"، حيث تشارك فيها 20 دولة على كأس (ويب إليس)، مرة كل أربع سنوات، وتجري المنافسات في 12 موقعًا في جميع أنحاء اليابان.

وتعد بطولة كأس العالم للرجبي ثالث أكبر حدث رياضي عالمي، بعد الألعاب الأولمبية الصيفية وبطولة كأس العالم لكرة القدم. وتعاونت "طيران الإمارات"، الشريك الرسمي العالمي لكأس العالم للرجبي RWC 2019، مع حكم الرجبي الويلزي الشهير نايجل أوينز، لإطلاق حملة تثقيفية توضح الممارسات الخاطئة والسلوك السليم أثناء السفر جواً. 

وتتضمن حملة "دليل (طيران الإمارات) لآداب السفر إلى كأس العالم للرجبي 2019"، سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة، يظهر فيها الحكم نايجل أوينز، المعروف بطريقته الفريدة في التحدث إلى لاعبي الرجبي على أرض الملعب، وهو يطلق صافرته معترضاً على سلوك غير محبب للمسافرين. وتم أمس إصدار أول مقطع فيديو على العديد من المنصات الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع انطلاق البطولة.

وقال نائب رئيس أول "طيران الإمارات"، لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية بطرس بطرس، في تصريحات صحافية: "نعمل من خلال حملات الشراكة دائماً على إيجاد وسائل مبتكرة وجديدة، لربط شغف الناس بالرياضة والسفر. وقد ركزنا في هذه البطولة على دور الحكم في مباراة الرجبي، وطبقناه بصورة طريفة ومحببة على بعض التجارب التي قد يواجهها الناس أثناء السفر، بينما نؤكد في الوقت ذاته، على وعد علامتنا التجارية بالسفر بتميز دائم من خلال التوعية بقواعد السلوك الجيد في السفر".

ويعود ارتباط "طيران الإمارات" مع الرجبي العالمي إلى عام 2007، عندما رعت كأس العالم للرجبي 2007 في فرنسا، قبل أن تصبح شريكاً عالمياً لكأس العالم للرجبي 2011 في نيوزيلندا. 

كما أصبحت "طيران الإمارات" في وقت لاحق أول شريك عالمي يوقع اتفاقية لكل من كأس العالم للرجبي 2015 في المملكة المتحدة، و2019 في اليابان.

وستعرض على رحلات "طيران الإمارات"، مباريات المسابقة مباشرة على قناة "سبورت 24" الرياضية على متن الطائرة، عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice.

وبالإضافة إلى إبراز علامتها التجارية ومرافق الضيافة أثناء البطولة، وحقوق إصدار التذاكر، كونها شريكاً عالمياً لبطولة العالم للرجبي، تقدم "طيران الإمارات" أيضاً من خلال برنامجها الخاص "حاملو العلم Flag Bearers" فرصة العمر لعدد من عشاق لعبة الرجبي اليافعين، من اليابان ودول أخرى، لكي يتقدموا طابور الفرق على أرض الملعب، وحمل علم كل دولة مشاركة. 

وتمتلك "طيران الإمارات" أيضاً حقوقاً حصرية لوضع علامتها التجارية على الملابس التي يرتديها مسؤولو المباريات الـ48 خلال بطولة العالم للرجبي 2019.

ومن المتوقع أن يشهد مباريات البطولة، التي تقام منافساتها على مدى ستة أسابيع، أكثر من 1.8 مليون شخص، سيتدفق أكثر من ثلثهم على اليابان من الخارج، وستسهم "طيران الإمارات" في نقل أعداد كبيرة من الزوار الدوليين بسهولة ويسر عبر دبي، إلى كل من أوساكا وطوكيو (هانيدا) وطوكيو (ناريتا)، حيث تشغل رحلات يومية إلى الوجهات الثلاث بطائرات الإيرباص A380 والبوينغ 777.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك توتنهام بعد دقيقتين فقط

هاري كين يقود توتنهام أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة كأس العالم للرجبي تنطلق في اليابان برعاية طيران الإمارات في 12 موقعًا بطولة كأس العالم للرجبي تنطلق في اليابان برعاية طيران الإمارات في 12 موقعًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday