الفرنسي تسونجا ينتظر مشاهدة نادال في منافسات مدريد لـتنس الأساتذة
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

بداية موسم الملاعب الترابية قدّم خلالها مستوى جيّدًا"

الفرنسي تسونجا ينتظر مشاهدة نادال في منافسات مدريد لـ"تنس الأساتذة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفرنسي تسونجا ينتظر مشاهدة نادال في منافسات مدريد لـ"تنس الأساتذة"

لاعب التنس الفرنسي جو ويلفريد تسونجا
القاهرة – عزالدين محمد

أكد لاعب التنس الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، الأحد، إنه ينتظر مشاهدة ما سيقدمه الإسباني رافائيل نادال في بطولة مدريد لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، التي تقام في الفترة ما بين 29 أبريل وحتى 8 مايو ، لاسيما بعد الانطلاقة القوية التي حقهها خلال الفترة الأخيرة. وكان نادال، الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) ثاني البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) تسع مرات،  حصد لقبين متتاليين في بطولتي مونت كارلو للأساتذة وبرشلونة المفتوحة خلال الأسبوعين المنصرمين. وقال تسونجا، الذي سيشارك في بطولة مدريد: "نحن في بداية موسم الأراضي الترابية، واستطاع نادال تقديم مستوى طيب للغاية، سيكون من الممتع مشاهدة ما سيقدمه في الوقت الحالي. فهو يعد أحد أكبر المرشحين للقب".
 
وأوضح: "أنهيت بطولة مونت كارلو (خسرها في نصف النهائي أمام مواطنه جايل مونفيس بنتيجة 6-1 و6-3) ببعض المتاعب في الركبة اليسرى". وأضاف المصنف السابع عالميا والذي يعاني من التهاب مزمن لعدة سنوات: "الأهم بالنسبة لي هو أن أكون جاهزا بدنيا من أجل تقديم أفضل مستوى. لقد توقفت قليلا عن اللعب وبدءا من يوم الأربعاء سأبدأ العمل من جديد وأشعر بأني أفضل حاليا".
 
واختتم تسونجا تصريحاته: "اكتسبت ثقة كبيرة خلال بطولة مونت كارلو لأنني قدمت مستويات طيبة واستطعت هزيمة فيدرير، ولوكاس بويلي، الذي خاض نهائي بطولة بوخارست وأيضا كارينيو بوستا، الذي قدم مستوى متميزا في بطولة إشتوريل. أشعر في كل مرة أنني أفضل".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرنسي تسونجا ينتظر مشاهدة نادال في منافسات مدريد لـتنس الأساتذة الفرنسي تسونجا ينتظر مشاهدة نادال في منافسات مدريد لـتنس الأساتذة



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday