فريقا ميامي وتورونتو يتأهلان الى الدور الثاني في الدوري الأميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

بعدما فازا على "تشارلوت هورنتس" في البطولة

فريقا ميامي وتورونتو يتأهلان الى الدور الثاني في الدوري الأميركي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريقا ميامي وتورونتو يتأهلان الى الدور الثاني في الدوري الأميركي للمحترفين

ميامي هيت يكتسح تشارلوت
القاهرة - محمد عبد الحميد

حسم فريق "ميامي هيت" مواجهته مع "تشارلوت هورنتس" 4-3 ، وتأهل الى الدور الثاني من "بلاي أوف" المنطقة الشرقية باكتساحه في اللقاء الحاسم 106-73 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

واستفاد "ميامي" على اكمل وجه من مؤازرة جمهوره على ملعب "اميركان ايرلاينز ارينا"، لكي ينهي المواجهة الحاسمة مع تشارلوت لمصلحته بفارق 33 نقطة، مؤكدا تخصصه في المباراة السابعة لانه خرج فائزا منها للمرة الرابعة على التوالي والسادسة من اصل 9 مواجهات اضطر فيها الى الوصول الى مباراة الحسم.

ويدين ميامي الذي تعود مباراته السابعة الاخيرة في "البلاي اوف" الى نهائي عام 2013 حين تغلب على "سان اتونيو سبيرز" وتوج باللقب بفوزه الى السلوفيني غوران دراغيتش الذي سجل 25 نقطة. واضاف جيرالد غرين 16 ولوول دانغ 15 ودواين وايد 12 في مباراة تسيدها فريقهم تماما ووصل فيها الفارق بينه وبين ضيفه حتى 38 نقطة.
 
وكانت بداية الربع الثالث حاسمة في اللقاء، اذ سجل ميامي 20 نقطة مقابل 4 فقط لتشارلوت الذي عانى نجمه كمبا ووكر واكتفى بتسع نقاط فقط بعدما فشل في 13 من محاولاته الـ16، ليظهر بالتالي بمستوى مختلف تماما عن لقاء الجمعة الذي سجل فيه 37 نقطة دون ان يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقه الهزيمة 90-97.
 
وسيكون على تشارلوت الانتظار الموسم المقبل من اجل محاولة الوصول الى الدور الثاني من "البلاي اوف" للمرة الاولى منذ عام 2002 حين انتهى مشواره على يد اورلاندو ماجيك (1-4).
 
ويلتقي ميامي في الدور الثاني مع تورونتو رابتورز الذي حذا حذو ميامي هيت وحسم مواجهته مع تشارلوت هورنتس 4-3 بفوزه عليه في المباراة الحاسمة 89-84 بفضل 30 نقطة لنجمه ديمار روزان.
 
وقال مدرب رابتورز دواين كايسي "اعتقد بان الجميع لم يعطنا اي امل وذلك بعد اهدارنا حسم الامور في المباراة السادسة. لكني املك فريقا يعج بالمكافحين الذين يملكون روحا عالية".

وكان تورونتو في حاجة ماسة الى هذه الروح القتالية لان تقدمه بفارق 16 نقطة تقلص الى 4 فقط قبل نهاية الربع الاخير بدقيقتين و36 ثانية الذي انهاه فريقه متقدما 37-17.
واكد "غولدن ستايت ووريرز" حامل اللقب انه لم يتأثر بغياب نجمه ستيفن كوري بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 118-106 ليتقدم على منافسه 1-صفر في الدور نصف النهائي من المجموعة الغربية.

وفرض كلاي تومسون نفسه نجما للمباراة بتسجيله 37 نقطة بينها 18 في الربع الاول الذي سجل فيه الضيوف 17 نقطة فقط، واضاف درايموند غرين 23 نقطة مع 13 متابعة و11 تمريرة حاسمة محققا اول ثلاثية مزدوجة "تريبل دابل" في مسيرته الاحترافية.

ويغيب كوري الذي تابع المباراة الاولى في المدرجات لاصابة في ركبته وقد المح الى امكانية عودته الى الملاعب في المباراة الثالثة المقررة السبت المقبل، مع ان مدربه ستيف كير اكد انه لن يخاطر باشراكه الا بعد تعافيه تماما من الاصابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا ميامي وتورونتو يتأهلان الى الدور الثاني في الدوري الأميركي للمحترفين فريقا ميامي وتورونتو يتأهلان الى الدور الثاني في الدوري الأميركي للمحترفين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday