مروان رجب يؤكد قوة منتخب الفراعنة لكرة اليد في المونديال
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

أكد أنه قادر على مواجهة جميع الفرق

مروان رجب يؤكد قوة منتخب الفراعنة لكرة اليد في المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروان رجب يؤكد قوة منتخب الفراعنة لكرة اليد في المونديال

المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة اليد مروان رجب
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة اليد مروان رجب ، أن مجموعة الفراعنة في أولمبياد البرازيل "قوية"، خاصة وأن الدورة تضم أقوى 12 منتخبا في العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري قادر على مواجهة جميع الفرق، وأن جميع المباريات يتم حسمها داخل الملعب من خلال الجهد والأداء، مضيفًا : "سنقدم مباريات قوية في الأولمبياد، ولدينا هدف حصد الميدالية الذهبية"، فيما أعرب خالد حمودة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، ارتياحه من نتيجة قرعة دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة والمقرر لها أغسطس المقبل في البرازيل، وأن منتخبنا المصري قادر على التأهل للدور الثاني، وتقديم مباريات جيدة خلال مشاركتهم في الدورة، خاصة وأن القرعة جنبت مصر مواجهة بطل العالم منتخب فرنسا.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية التي بجانب منتخبات، ألمانيا، البرازيل، سلوفينيا، السويد، وبولندا، كانت قد أجريت قرعة أوليمبياد ريو دي جانيرو المقرر لها في البرازيل أغسطس المقبل، لكرة اليد، والتي سيشارك فيها المنتخب الوطني، وأسفرت قرعة الأوليمبياد لكرة اليد عن وقوع الفراعنة في المجموعة الثانية مع كلا من "المانيا - السويد - بولندا - سلوفينيا - البرازيل"، وضمت المجموعة الأولى كلا من "فرنسا والدنمارك وكرواتيا وتونس، وقطر والأرجنتين"، ويمثل قارة إفريقيا منتخبي مصر وتونس، بعد وصولهما إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في القاهرة كانون الثاني/يناير الماضي، والذي توج بها الفراعنة.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان رجب يؤكد قوة منتخب الفراعنة لكرة اليد في المونديال مروان رجب يؤكد قوة منتخب الفراعنة لكرة اليد في المونديال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday