أولمبيادا ريو وطوكيو محور مناقشات اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

وافقت على مضاعفة مخصصات اختبارات مكافحة المنشطات

أولمبيادا ريو وطوكيو محور مناقشات اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أولمبيادا ريو وطوكيو محور مناقشات اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية

اللجنة الأولمبية الدولية
ريو دي جانيرو– فلسطين اليوم

تواصل اللجنة الأولمبية الدولية اجتماعات المجلس التنفيذي اليوم الخميس، مع طرح أولمبياد ريو دي جانيرو وأولمبياد طوكيو على أجندة المناقشات.

وسيعرض منظمو أولمبياد ريو دي جانيرو على مجلس اللجنة الأولمبية الدولية أخر الاستعدادات لاستضافة الدورة الأولمبية التي تقام خلال الفترة من الخامس إلى 21 أغسطس/آب المقبل، بينما سيتوجب على منظمي أولمبياد طوكيو 2020 توضيح ما أثير حول المدفوعات المريبة بقيمة مليوني دولار لحساب مصرفي في سنغافورة لأبن الرئيس السابق للاتحاد الدولي لألعاب القوى، لامين دياك، أثناء الفترة التي تقدمت فيها اليابان بملف الترشح لاستضافة الأولمبياد.

وبدأت الاجتماعات أمس الأربعاء حيث أكدت اللجنة الأولمبية الدولية أن رئيسها الألماني توماس باخ سيسافر إلى ريو دي جانيرو في وقت لاحق من الشهر الجاري، للوقوف على أخر الاستعدادات لاستضافة الدورة الأولمبية بشكل شخصي، متعهدة باتخاذ خطوات إضافية في مكافحة المنشطات.

ووافقت اللجنة الأولمبية الدولية على مضاعفة مخصصات اختبارات مكافحة المنشطات للفترة السابقة لأولمبياد ريو دي جانيرو إلى 500 الف دولار، في خطوة تستهدف جميع الرياضيين ومن بينهم رياضيون من روسيا وكينيا والمكسيك، كما تم الاتفاق على إعادة تحليل عينات الرياضيين التي تم جمعها خلال أولمبياد بكين 2008 ولندن 2012 من أجل استهداف الفائزين بالميداليات والذين تورطوا في تعاطي المنشطات ويسعون للمنافسة في ريو.

 
وتعقد اللجنة الأولمبية الدولية اجتماعا للأطراف المعنية في 21 من الشهر الجاري من أجل وضع نهج موحد بشأن أهلية الرياضيين، وسيكون محور التركيز الرئيسي على "القرار الصعب بين المسؤولية الجماعية والعدالة الفردية".

وتجتمع اللجنة الأولمبية الدولية في 17 من الشهر الجاري لبحث مصير منافسي ألعاب القوى في روسيا من المشاركة في الأولمبياد، بعد ثبات تورط روسيا في نشاط منهجي لتعاطي المنشطات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولمبيادا ريو وطوكيو محور مناقشات اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية أولمبيادا ريو وطوكيو محور مناقشات اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday