منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

وصف نائب رئيس الاتحاد هذا الحدث بأنه مناسبة تاريخية

منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا

المنتخب الفلسطيني الأول للكرة الطائرة
رام الله - فلسطين اليوم

وصل إلى قطاع غزة قادمًا من الضفة الغربية وفد المنتخب الفلسطيني الأول للكرة الطائرة الذي سيعسكر في القطاع لأيام عدة؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وجاء وصول لاعبي المنتخب الفلسطيني للطائرة إلى غزة بعد غياب طويل، فقد كان آخر تجمع للاعبي الضفة والقطاع في معسكر محلي منذ 20 عامًا. ووصف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عبد السلام هنية حضور وفد المنتخب من الضفة الغربية إلى القطاع بأنه مناسبة تاريخية، خصوصا أنه التجمع الأول لأفراد المنتخب الوطني منذ أكثر من عقدين، موجهًا شكره وتقدير إلى رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب الذي أصدر توجيهاته لإنجاح المعسكر المغلق.

وقال هنية إن اتحاد الكرة الطائرة سيحاول بكل مجهوداته إقامة معسكر مماثل للمنتخب في الضفة الغربية؛ بهدف الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي ستخوض منافسات البطولة العربية. وقال عضو الاتحاد رافي عصفور في كلمة نيابة عن الوفد: إنهم ممتنون للحفاوة التي قوبلوا بها، وسعداء بوجودهم في قطاع غزة في تجمع المنتخب الذي طالما انتظروه بعد غياب قسري دام سنوات طويلة.

وأقيم التدريب الأول للمنتخب على صالة خدمات جباليا، وحاول المدرب ومساعدوه الاطلاع بشكل مبدئي على قدرات وإمكانات اللاعبين في انتظار نهائي كأس فلسطين اليوم في قطاع غزة بين فريقي خدمات جباليا والصداقة للدخول في معسكر مغلق.

يشار إلى أن وفد المنتخب ضم عضو الاتحاد رافي عصفور ومدرب المنتخب منير التلاحمة، ومساعده أيمن عودة، واللاعبين عمر فقهاء وخالد عبد الله وخالد القدومي ومهند فقهاء وأمير عيد، وجهاد طوافشة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا منتخب الطائرة الفلسطيني يتجمع للمرة الأولى في معسكر محلي منذ 20 عامًا



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday