وزير الشباب المصري يفتتح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عامًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستضيفها القاهرة في الفترة من 18إلى 25 أب

وزير الشباب المصري يفتتح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الشباب المصري يفتتح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عامًا

المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة
القاهرة - محمد عبد الحميد

افتتح المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، مساء الجمعة ، فعاليات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عامًا ، والتي تستضيفها مصر في الفترة "18-25 أغسطس/أب 2017".

وحضر الافتتاح الدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، ونائب رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة، والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وسفراء دول الأرجنتين والمكسيك والصين قي مصر، وعدد من قيادات وزارة الرياضة، ومجموعة من الجماهير المصرية.

وتضمنت حفلة الافتتاح طابور لعرض الفرق المشاركة في البطولة وهم منتخبات مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل والمكسيك وإيران واليابان وكوبا وبولندا وروسيا وتركيا والصين، كما تضمنت عروضًا فنية وغنائية شارك بها الفنان هشام عباس.

وقال الدكتور فؤاد عبد السلام ، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة في كلمته "إنه لمن دواعي الفخر والسرور تنظيم مصر لبطولة العالم للشباب في رسالة تؤكد قدرات مصر التنظيمية والتي سبق لها وأن نظمت العديد من البطولات العالمية الناجحة ، وإننا إذ ننتهز هذه الفرصة لنقدم عزيز التقدير والامتنان للمهندس خالد عبد العزيز لمساهمته في الرياضة المصرية بصفة عامة والكرة الطائرة بصفة خاصة الأمر ، حيث أن الاتحاد الدولى للكرة الطائرة أشاد بالاستعدادات الخاصة بمصر لاستضافة بطولة العالم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب المصري يفتتح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عامًا وزير الشباب المصري يفتتح بطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 عامًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday