الشرطة تفتش منزل رئيس كرة المضرب  جان غاشاسين
آخر تحديث GMT 09:16:59
 فلسطين اليوم -

للتحقيق في قضايا فساد واختلاس واستغلال نفوذ

الشرطة تفتش منزل رئيس كرة المضرب "جان غاشاسين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة تفتش منزل رئيس كرة المضرب  "جان غاشاسين"

رئيس كرة المضرب "جان غاشاسين"
القاهرة - محمد عبد الحميد

دخلت كرة المضرب الفرنسية على خط فضائح الفساد التي تضرب الرياضة العالمية، بعد قيام الشرطة بتفتيش مقر الاتحاد الفرنسي ومنزل رئيسه جان غاشاسين للتحقيق بقضايا فساد واختلاس واستغلال نفوذ، بحسب ما ذكرت مصادر متطابقة لوكالة فرانس برس.

واشارت النيابة العامة المالية في بيان ان المحققين من مكتب مكافحة الفساد في المديرية العامة للشرطة القضائية قاموا بعدة مداهمات في مقر الاتحاد الفرنسي، منزل رئيس الاتحاد ووكالة سفريات في تارب (البيرينيه)، واضافت النيابة ان تحقيقا اوليا فتح في 19 اذار/مارس الماضي للاشتباه باختلاس واستغلال نفوذ، مرتبط في بيع تذاكر بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" وبشروط عقد تجديد وتوسيع ملعب رولان غاروس، ثاني البطولات الاربع الكبرى، ورد الاتحاد الفرنسي في بيان: "تعاون مسؤولو الاتحاد بشكل كامل مع المحققين"، مضيفا انه يحتفظ بحق ان يكون طرفا بحال كشف الاعمال الجرمية من قبل القضاء.

وعاشت كرة المضرب الفرنسية عاصفة في الاشهر الماضية، بسبب شائعات الاتجار بتذاكر البطولة المرموقة، ومعارضة مستمرة منذ 2011 بشأن توسيع ملعب رولان غاروس، فضلا عن خلافات بين غاشاسين والمدير العام السابق للاتحاد ورولان غاروس جيلبير ايسيرن المقال اخيرا في شباط/فبراير الماضي، الامر الذي ادى الى حالة انقسام في التنس الفرنسي ووقوف اللاعبين جيل سيمون وجوليان بينيتو مع ايسيرن.

ونشرت اسبوعية "لو كانار انشينيه" في 17 شباط/فبراير الماضي تقريرا حول تجاوزات مزعومة لغاشاسين، المتهم ببيع تذاكر رولان غاروس لصديق له يعمل وكيل سفريات، والذي اعاد بيعها بخمسة اضعاف سعرها الاساسي على الاقل، هذه العناصر دفعت سابقا وزارة الرياضة الى اجراء تحقيق اداري في ايلول/سبتمبر 2015، والتي ينتظر ان تقدم تقريرها الى الوزير باتريك كانر قبل انطلاق بطولة رولان غاروس في 22 ايار/مايو الحالي.

وأوضح  اريك اندريو محامي الاتحاد الفرنسي لوكالة فرانس برس: "قام الاتحاد بعمل هام منذ 15 سنة للحد من بيع التذاكر في السوق السوداء"، خصوصا من خلال التذاكر المجردة من شكلها المادي والاسمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تفتش منزل رئيس كرة المضرب  جان غاشاسين الشرطة تفتش منزل رئيس كرة المضرب  جان غاشاسين



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday