أبرز نجوم الإسكواش يتنافسون في مواجهات السلسلة العالمية في دبي
آخر تحديث GMT 19:18:19
 فلسطين اليوم -

بمشاركة المصنف الأول عالميًا محمد الشوربجي

أبرز نجوم الإسكواش يتنافسون في مواجهات السلسلة العالمية في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز نجوم الإسكواش يتنافسون في مواجهات السلسلة العالمية في دبي

لاعب الاسكواش المصري محمد الشوربجي
دبي - محمود عيسي

تتجه أنظار عشاق الإسكواش في العالم إلى الملعب الزجاجي الذي يقام في حديقة برج خليفة في دبي، لمتابعة نهائيات السلسلة العالمية للإسكواش التي تنطلق منافساتها 24 أيار/مايو الجاري وتستمر لمدة خمسة أيام، بمشاركة أبرز محترفي هذه اللعبة الدوليين وفي مقدمتهم المصري محمد الشوربجي، المصنف الأول على العالم، وذلك عقب اختتام البطولة الدولية السابعة والأخيرة، المؤهلة إلى نهائيات السلسلة في دبي، الأسبوع الماضي.

ونجح الشوربجي في إحراز لقبه السادس على التوالي في بطولات الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA) المؤهلة إلى نهائي السلسلة في دبي، وحافظ الشوربجي على صدارة الترتيب العام للرجال بعد فوزه بلقب بطولة الجونة الأخيرة أمام جمهوره العريض في مصر.

وفرّض المصري محمد الشوربجي سيطرته على سباق التأهل إلى دبي رغم المنافسة الشديدة التي واجهها في جميع بطولات السلسلة، ونجح بعد خسارته نصف نهائي البطولة الافتتاحية للسلسلة في الولايات المتحدة في تشرين الأول/أكتوبر 2015، في حصد ألقاب جميع البطولات التأهيلية الست المتبقية، وحصد في طريقه عددًا قياسيًا من النقاط، فيما يستعد أربعة من متصدري التصنيف العالمي الذين شاركوا في بطولة الجونة الدولية الأخيرة في مصر للمنافسة في نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش التي تحتضنها دبي للمرة الأولى هذا العام، وهم إضافة إلى الشوربجي، بطل العالم جريغوري جولتيير من فرنسا، وبطل العالم نك ماثيو، المصنف الأول عالميًا سابقًا، وعمر مسعد من مصر، فيما حافظ المصنفون من 4-8 على مراكزهم ضمن الثمانية الكبار وهم المصنف السادس عالميًا ماثيو كاستاجنيت من فرنسا، والمصنف الخامس ميفويل آنجل رودريغيز من كولومبيا، والألماني سيمون روزنر، المصنف 11 على العالم، وكاميرون بيلي، المصنف 13 من أستراليا.

وأضاف سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي "نهنئ جميع الرياضيين الذين بذلوا جهودًا كبيرة للتأهل إلى نهائيات السلسلة العالمية في دبي التي تعد الأبرز على جدول منافسات الاسكواش العالمية، ووقع اختيار الرابطة الدولية لمحترفي الاسكواش على دبي نظرًا لسمعتها المتنامية في احتضان أبرز بطولات نهاية الموسم، ونتطلع لاستضافة أفضل لاعبي العالم للمنافسة على لقب الحدث، وسيضفي المقر الرائع المبتكر للبطولة في حديقة برج خليفة وسط دبي أجواء من التسلية والترفيه لجمهور المتفرجين، ونأمل أن يشجع الحدث الناس على الإقبال على هذه الرياضة".

واكتملت قائمة المشاركات في منافسة السيدات في آذار/مارس الماضي مع انتهاء بطولات التأهل إلى السلسلة العالمية في دبي، وتتصدرها بطلة العالم الجديدة والمصنفة الأولى على العالم نور الشربيني من مصر، وتضم البريطانية لورا ماسارو، المصنفة الثانية على العالم، والماليزية نيكول ديفيد الفائزة ببطولة العالم المفتوحة ثماني مرات، ورنيم الوليلي من مصر، المصنفة الثالثة، والفرنسية كاميل سيرمي، وأمنية عبد القوي من مصر، وآماندا صبحي من الولايات المتحدة، ونوران جوهر من مصر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز نجوم الإسكواش يتنافسون في مواجهات السلسلة العالمية في دبي أبرز نجوم الإسكواش يتنافسون في مواجهات السلسلة العالمية في دبي



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday