السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا تبلغ النهائي الثالث لهذا هذا الموسم
آخر تحديث GMT 00:34:43
 فلسطين اليوم -

المنافسة تشتعل بين الكبار على لقب دورة مدريد للتنس

السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا تبلغ النهائي الثالث لهذا هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا تبلغ النهائي الثالث لهذا هذا الموسم

البريطاني اندي موراي
القاهرة - محمد عبد الحميد

بلغ البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا وحامل اللقب الدور نصف النهائي من دورة مدريد الاسبانية، رابع دورات الماسترز للالف نقطة في كرة المضرب، بفوزه السهل على التشيكي توماس برديتش الثامن 6-3 و6-2 اليوم الجمعة، وهو الفوز الرابع على التوالي والثامن لموراي في 14 مواجهة جمعته ببرديتش، واحتاج الى ساعة و16 دقيقة لحسمها في صالحه.

وضرب موراي، المتوج بلقب هذه الدورة عام 2008 ايضا، موعدا في دور الاربعة مع الاسباني رافايل نادال الخامس ووصيف بطل الموسم الماضي الذي تخطى البرتغالي جواو سوزا بثلاث مجموعات 6-صفر و4-6 و6-3 في ساعتين و6 دقائق.

وجرّد موراي نادال من لقبه العام الماضي وحرمه من اللقب الثالث على التوالي والخامس بعد عامي 2005 و2010 بفوزه عليه 6-3 و6-2 في المباراة النهائية، وهو يأمل بمواصلة مشواره حتى الاحتفاظ باللقب الذي سيكون الاول له في 2016 والحادي عشر في دورات الماسترز، وستكون المواجهة بين موراي ونادال الذي يبدو انه استعاد شيئا من مستواه وتوج بطلا لدورة برشلونة قبل نحو اسبوع محرزا لقبه الثاني على التوالي هذا الموسم واللقب الـ49 على الملاعب الترابية، اعادة لنصف نهائي دورة مونتي كارلو للماسترز هذا الموسم حين فاز الاسباني 2-6 و6-4 و6-2 قبل ان يعتلي منصة التتويج.

وبالمجمل، تواجه اللاعبان في 23 مناسبة سابقا وخرج نادال منتصرا 17 مرة مقابل 6 انتصارات لمنافسه البريطالي، وبلغ نصف النهائي ايضا الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول بتغلبه على الكندي ميلوش راونيتش الحادي عشر 6-3 و6-4 بعد ان استولى على ارسال منافسه مرة في كل مجموعة.

وحقق ديوكوفيتش فوزه السابع على راونيتس في 7 مواجهات مباشرة في ساعة 43 دقيقة، وتواعد مع الياباني كي نيشيكوري السادس ووصيف بطل 2014 لالذي فاز على الاسترالي نيك كيريوس 6-7 (6-8) و7-6 (7-1) و6-3.

واحتاج نيشيكوري، الباحث عن لقبه الاول في دورات الماسترز للالف نقطة التي وصل فيها الى النهائي مرتين (مدريد عام 2014 حيث خسر امام نادال وميامي هذا الموسم حيث خسر امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش)، الى ساعتين و40 دقيقة لكي يتخلص من كيريوس الذي كان خرج على يد منافسه الياباني اوائل الشهر الماضي من الدور نصف النهائي لدورة ميامي، وتميل الكفة لصالح ديوكوفيتش (28 عاما( الذي حقق 7 انتصارات على الياباني (26 عاما) في 9 مباريات أخرها في 2016 في ربع نهائي بطولة استراليا ونهائي دورة ميامي الاميركية للماسترز، وقد توج الصربي بطلا في الاثنتين.

وعند السيدات، بلغت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا النهائي الثالث لهذا هذا الموسم بعدما وضعت حدا لمغامرة الاميركية لويزا تشيريكو بالفوز عليها بسهولة بالغة 6-1 و6-1، واحتاجت تشيبولكوفا، المتوجة في 2016 بلقب دورة كاتوفيسته البولندية الى جانب خسارتها نهائي اكابولكو المكسيكية، الى 59 دقيقة فقط لكي تتخلص من تشيريكو المصنفة 130 عالميا والتي حققت افضل نتيجة في مسيرتها بوصولها الى دور الاربعة.

وتلتقي تشيبولكوفا، الفائزة بخمسة القاب في مسيرتها حتى الان في 13 مباراة نهائية (بينها بطولة استراليا عام 2014 حين خسرت امام الصينية نا لي)، في النهائي مع الرومانية سيمونا هاليب السادسة التي سحقت الاسترالية سامانتا ستوسور 6-2 و6-صفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا تبلغ النهائي الثالث لهذا هذا الموسم السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا تبلغ النهائي الثالث لهذا هذا الموسم



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday