ايليود كيبتشوغي يُقر أنَّه سيقود فريق الماراثون الكيني في مسابقات ألعاب القوى
آخر تحديث GMT 01:04:43
 فلسطين اليوم -

من أجل المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل

ايليود كيبتشوغي يُقر أنَّه سيقود فريق الماراثون الكيني في مسابقات ألعاب القوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ايليود كيبتشوغي يُقر أنَّه سيقود فريق الماراثون الكيني في مسابقات ألعاب القوى

الكيني ايليود كيبتشوغي
القاهرة - محمد عبد الحميد

انضم الفائز في آخر نسختين لماراثون لندن ايليود كيبتشوغي إلى تشكيلة مبدئية أعلنتها كينيا لفريقها لألعاب القوى في اولمبياد ريو دي جانيرو, لكن لا مكان لصاحب الرقم العالمي دينيس كيميتو, وتقدمت جميمة سومغونغ بطلة ماراثون لندن تشكيلة السيدات في كينيا التي ستختار ثلاثة رجال وثلاث سيدات للمشاركة في ريو, لكن كيميتو صاحب الرقم العالمي لم ينضم لتشكيلة الرجال بعدما فشل هذا العام في تقديم الأداء الذي جعله الرجل الوحيد الذي يكسر حاجز ساعتين وثلاث دقائق وهو ما فعله في برلين عام 2014.

 وضمت التشكيلة التي أعلنها الاتحاد الكيني لألعاب القوى كيبتشوغي وستانلي بيوت وصيف بطل ماراثون لندن الشهر الماضي وويسلي كورير الفائز بماراثون بوسطن عام 2012 والذي احتل المركز الرابع في السباق ذاته في أبريل/ نيسان.

وانضم إلى التشكيلة أيضا ديكسون تشومبا الفائز من قبل بسباق الماراثون في شيكاغو وطوكيو وروما وايندهوفن وسيبريان كوتوت بطل ماراثون باريس ومارتن ليل, وقال عضو في لجنة الاختيار إن كيبتشوغي وبيوت وكورير سيمثلون الفريق الكيني وسينضم الباقون لقائمة البدلاء, وإلى جانب سومغونغ ضمت تشكيلة السيدات فلورنس كيبلاجات الفائزة بماراثون شيكاغو في أكتوبر تشرين الأول وماري كيتاني بطلة ماراثون لندن 2012 وجويس تشيبكيروي, وقال جاكسون تووي رئيس الاتحاد الكيني لألعاب القوى للصحفيين في نيروبي اليوم الجمعة "أمامهم حتى يوم الثلاثاء لتأكيد جاهزيتهم للانضمام للفريق."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايليود كيبتشوغي يُقر أنَّه سيقود فريق الماراثون الكيني في مسابقات ألعاب القوى ايليود كيبتشوغي يُقر أنَّه سيقود فريق الماراثون الكيني في مسابقات ألعاب القوى



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday