ستيفن كوري يمهل نفسه بضعة أسابيع لاتخاذ قرار المشاركة في ريو 2016
آخر تحديث GMT 21:29:12
 فلسطين اليوم -

كشف أنه لا يزال ضمن التشكيلة الاولية

ستيفن كوري يمهل نفسه بضعة أسابيع لاتخاذ قرار المشاركة في ريو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيفن كوري يمهل نفسه بضعة أسابيع لاتخاذ قرار المشاركة في ريو 2016

نجم غولدن ستايت ووريرز بطل الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة ستيفن كوري
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلن نجم غولدن ستايت ووريرز بطل الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة ستيفن كوري أنه يمهل نفسه بضعة أسابيع لاتخاذ قرار المشاركة من عدمها في دورة الالعاب الاولمبية المقررة في ريو دي جانيرو من 5 الى 21 آب/اغسطس المقبل.

وقال كوري في تصريح لموقع الدوري الاميركي للمحترفين على شبكة الانترنت: "لا زلت لا أعرف حتى الان" وذلك في معرض رده على سؤال: "هل ستكون في ريو هذا الصيف؟"، وأضاف كوري الذي حقق رقما قياسيا في الدوري هذا العام بتسجيله 402 نقطة من الثلاثياث: "لا زلت ضمن التشكيلة الاولية ولا زلت ارغب في الذهاب الى ريو ولكن بشرط ان يكون ذلك القرار الجيد بالنسبة لي".

وتابع كوري افضل لاعب في الدوري في العامين الاخيرين: "أمهلت نفسي بعض الوقت لانني لا أعرف كيف سأشعر بعد الدور النهائي، ولكننا سنعرف القرار بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع"، ولم يسبق لكوري (28 عاما) المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية، ولكنه احد اللاعبين الذين خاضوا مباريات كثيرة في الدوري الاميركي للمحترفين منذ عامين، وهو استهل البلاي اوف هذا العام باصابتين في الركبة والكاحل.

يذكر ان كوري قاد الولايات المتحدة الى اللقب العالمي عامي 2010 و2014، ومن المتوقع ان يعلن الاتحاد الاميركي عن تشكيلته النهائية المشاركة في الاولمبياد والمكونة من 12 لاعبا في اواخر حزيران/يونيو الحالي.

وتخوض الولايات المتحدة الساعية الى الاحتفاظ باللقب الاولمبي للمرة الثالثة على التوالي بعد لقبي 2008 و2012، ريو 2016 في غياب انتوني ديفيس وكريس بول وديريك روز وبلايك غريفين، كما ان كارميلو انتوني غير متأكد حتى الان من المشاركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن كوري يمهل نفسه بضعة أسابيع لاتخاذ قرار المشاركة في ريو 2016 ستيفن كوري يمهل نفسه بضعة أسابيع لاتخاذ قرار المشاركة في ريو 2016



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday