اتحاد كمال الأجسام يعلن تاريخ بطولة فلسطين ويفنّد اجراءات المشاركة فيها
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

24 و25 نوفمبر- تشرين الثاني المقبل

اتحاد كمال الأجسام يعلن تاريخ بطولة فلسطين ويفنّد اجراءات المشاركة فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد كمال الأجسام يعلن تاريخ بطولة فلسطين ويفنّد اجراءات المشاركة فيها

جانب من اجتماع الهيئة الإدارية لاتحاد كمال الأجسام واللياقة والثقافة البدنية الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

عقدت الهيئة الإدارية لاتحاد كمال الأجسام واللياقة والثقافة البدنية الفلسطيني إجتماعًا في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، حيث تم بحث إستئناف أنشطة الاتحاد وفعالياته.

وحضر الاجتماع كل من رئيس الاتحاد اللواء نزيه نعيرات، وأمين السر صلاح أبو إرميله، والأعضاء بدر أبو عرقوب، معتصم الريماوي، ياسر خويري، غالب الترتير، خالد دويك وهشام عودة.

واعتمد المجتمعون خلال الجسلة تنظيم بطولة فلسطين لكمال الأجسام وذلك لتنشيط اللعبة، واتفقوا على أن يكون موعدها يومي 24 و25 من شهر نوفمبر المقبل، على أن يكون اليوم الأول لتوزين وفرز اللاعبين، والثاني للتحكيم السرّي والعلني، كما ناقش الأعضاء إمكانية تنظيم بطولة "فيزيك" بعد إقامة بطولة كمال الأجسام.

وتم الاتفاق على إختيار حكام بطولة كمال الأجسام من جميع أنحاء الوطن، حيث سيتم طرح الأسماء من قبل الأعضاء ودراستها في الجلسة المقبلة، بالإضافة إلى بحث حثيثيات إقامة دورة للحكام.

وأفاد رئيس الاتحاد اللواء نزيه نعيرات أنه بناءً على توجيهات اللجنة الأولمبية واتحاد الطب الرياضي، سيتم اجراء فحص المنشطات على اللاعبين المشاركين في البطولات المقبلة.

وأضاف نعيرات أنه يجب على جميع الصالات والأندية الراغبة بالمشاركة أن تكون مرخصة ومعتمدة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مهيباً بالصالات غير المرخصة وغير المعتمدة من قبل المجلس الأعلى تصويب أوضاعها لكي يتاح لها المشاركة في بطولات الاتحاد. وقال إن استئناف أنشطة الاتحاد يأتي في سياق جهود اللجنة الأولمبية الطامحة إلى نشر مختلف الرياضات، مشيراً إلى أن هناك مجموعة من التعليمات والقواعد وضعتها اللجنة الأولمبية في إطار المحافظة على صحة اللاعبين وهي كالتالي:

1. نشر ثقافة الرياضة من أجل جسم سليم.

2. تصويب وضع الصالات بالتعاون مع الاتحاد والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

3. مكافحة الاتجار بالهرمونات.

4. توعية اللاعبين والمجتمع الرياضي للعبة بمخاطر الهرمونات.

5. عقد ورشات عمل تثقيفية حول قانون مكافحة الهرمونات وتوزيع المدونة القانونية والإلتزام بها، والتي تنصّ على معاقبة المخالفين، المروّجين والمتعاطين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كمال الأجسام يعلن تاريخ بطولة فلسطين ويفنّد اجراءات المشاركة فيها اتحاد كمال الأجسام يعلن تاريخ بطولة فلسطين ويفنّد اجراءات المشاركة فيها



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday