النجم الالماني بوريس بيكر يؤكد أنه تألق في التدريب اكثر من اللعب
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

المتوج بلقب 6 دورات كبرى حول العالم

النجم الالماني بوريس بيكر يؤكد أنه تألق في التدريب اكثر من اللعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم الالماني بوريس بيكر يؤكد أنه تألق في التدريب اكثر من اللعب

النجم الالماني السابق بوريس بيكر
القاهرة – محمد عبد الحميد

يرى النجم الالماني السابق بوريس بيكر انه افضل كمدرب راهنا مقارنة مع مشواره الاحترافي، وذلك بعد اشرافه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي احرز بطولة فرنسا المفتوحة المفتوحة لكرة المضرب الاحد الماضي.

وقال بيكر (48 عاما) المتوج بلقب 6 دورات كبرى (2 في استراليا، 1 في الولايات المتحدة و3 في ويمبلدون): "يجب ان اقر باني افضل كمدرب الان مما كنت كلاعب في السابق"، وحصد ديوكوفيتش المصنف اول عالميا لقب رولان غاروس لاول مرة في مسيرته مع مدربه بيكر الذي بدأ الاشراف عليه في 2014.

وحقق ديوكوفيتش اللقب الكبير الوحيد الذي كان ينقص خزائنه وانضم الى الكبار الذين توجوا بالقاب الاربعة الكبرى على التوالي بعد الاميركي دونالد بادج (1938) والاسترالي رود ليفر (1962 و1969)، وعن امكانية تحقيقه الالقاب الاربعة في عام واحد، قال بيكر لصحيفة "بيلد" الالمانية: "سنستمر في القتال. لقد حجزت مقعدي لبطولة ويمبلدون منذ الان. نحن مدركون لهذه الفرصة التاريخية. الالعاب الاولمبية هامة لديوكوفيتش ايضا، وساكون متواجدا هناك دعما له".

وحقق ديوكوفيتش في باريس لقبه الكبير الثاني عشر في 20 مباراة نهائية له في الغراند سلام بينها 7 متتالية، ووحدهم السويسري روجيه فيدرر (17 لقبا) والاسباني رافايل نادال والاميركي بيت سامبراس (14 لكل منهما) حققوا افضل منه حتى الان، ورأى بيكر ان براعته في التدريب ناجمة عن "تحليل الخصم والمباريات" وقدرته على وضع نفسه في موقف اللاعب للمساعدة في السيناريوهات المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم الالماني بوريس بيكر يؤكد أنه تألق في التدريب اكثر من اللعب النجم الالماني بوريس بيكر يؤكد أنه تألق في التدريب اكثر من اللعب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday