آسيوي بناء الأجسام يُقر بأنَّه أقدم على تدشين مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

من أجل نشر أخباره وجميع أنشطته وفعالياته والتواصل مع الجميع

آسيوي بناء الأجسام يُقر بأنَّه أقدم على تدشين مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آسيوي بناء الأجسام يُقر بأنَّه أقدم على تدشين مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات

الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة
القاهرة - محمد عبد الحميد

بتوجيهات من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة دشن الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية عدداً من حساباته في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت.ويأتي تدشين هذه المواقع تواكباً مع التطور التكنولوجي في مختلف وسائل الصحافة والاعلام واستخداماتها في المقام الأول وبما يسهم في ايصال أخبار الاتحاد بمختلف أشكالها لأكبر شريحة من محبي ومتابعي رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية وجميع الرياضيين ومختلف شرائح الناس على المستوى المحلي والقاري والدولي والعالمي ليكونوا متابعين لجميع أخبار الاتحاد أولاً بأول ويكون بمثابة حلقة التواصل فيما بينهم و بين هذه المؤسسة الرياضية التي تسعى دائماً لتحقيق طموحات وتطلعات الرياضيين والاتحاد الآسيوي نفسه، وتتضمن مواقع التواصل الاجتماعي على الانستغرام@AfbfAsia، الفيس بوك AfbfAsia، التويتر AfbfAsia وقناة اليوتيوب AfbfAsia.

وحرص الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام تماشياً مع هذه التوجهات والتطلعات بنقل منافسات البطولة الآسيوية لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي من المقرر أن تستضيفها العاصمة الصينية بيكين في الفترة من 18 وحتى 21 من شهر أيار/مايو الحالي في نسختها الـ (50) بنقل جميع وقائعها ومنافساتها مباشرة عبر موقع اليوتيوب ليتسنى لمحبي وعشاق هذه الرياضة متابتعها أينما كانوا في جميع الأوقات من خلال أجهزة الكومبيوتر أو الهواتف النقالة والأجهزة الذكية، وهذا بحد ذاته يساهم في نشر البطولة وايصال أخبارها للجميع في نفس الوقت التي تقام فيه المنافسات ومتابعة منافساتها.

ويستعرض موقع الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية جميع انشطته وبطولاته ومسابقاته عبر موقعه الرسمي www.afbf.asia الرسمية والمعتمدة عبر موقعه هذا فقط منوهًا إلى أنه أي لاعبين أو أي اتحاد رسمي من المشاركة في أية بطولات غير رسمية أو غير معتمدة من قبله والتي لم يتم ادراجها في موقعه الالكتروني.

و أكد نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على أن الخطوة الجديدة التي أضافها الاتحاد الآسيوي مؤخرًا بتدشين تطبيقات التواصل الاجتماعي إنما تأتي ضمن التوجهات التي وضعها مجلس ادارة الاتحاد لتطوير هذه المؤسسة الرياضية الآسيوية والارتقاء بكل ما تقدمه من أجل تطوير رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية على مستوى القارة الآسيوية التي تشهد طفرة كبيرة في هذه الرياضة في الآونة الأخيرة من خلال الانتشار التي تحظى بها هذه الرياضات والاهتمام الكبير من قبل دول آسيا، وهذا التوجه سيعكس للجميع مدى اهتمام الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالتواصل مع الجميع ويظهر الجهود التي يبذلها في سبيل تطوير اللعبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسيوي بناء الأجسام يُقر بأنَّه أقدم على تدشين مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات آسيوي بناء الأجسام يُقر بأنَّه أقدم على تدشين مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday