وادي دجلة يكرّم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة في مختلف الرياضات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تحقيقهم العديد من الإنجازات في البطولات المحلية والدولية

وادي دجلة يكرّم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة في مختلف الرياضات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وادي دجلة يكرّم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة في مختلف الرياضات

وادي دجلة يكرّم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة
القاهرة – محمد عبد المحسن

كرّم نادي وادى دجلة، أبطاله من ذوي القدرات الخاصة، بعد تحقيقهم العديد من الإنجازات في البطولات المحلية والدولية فى الفترة الأخيرة، وخاصة في بطولة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 في أبو ظبي، وذلك في مؤتمر صحفي عقده النادي لأبطاله في مختلف الرياضات الفردية والجماعية.

ويعد الأولمبياد الخاص بأبو ظبي أكبر حدث رياضي إنساني في العالم يهتم بتمكين اللاعبين المتفوقين من ذوى القدرات الخاصة، والتي أقيمت فعالياته للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ تأسيس حركة الأولمبياد الخاص قبل أكثر من 50 عامًا.

وقد تم تكريم عددًا من أبطال نادى وادى دجلة المتفوقين في مختلف الرياضات لهذا العام، مثل اللاعبة نيرة عصام عن فوزها بميداليتين فضيتين في مباريات الفروسية بالبطولة. وأما عن منافسات السباحة، فتم تكريم اللاعب أيمن صبور الذي توج بواقع 3 ميداليات (1ميدالية ذهبية -2 ميدالية فضية)، كما تم تكريم اللاعبة مريم نعيم لفوزها بالمراكز الرابع والخامس والسابع في البطولة. وتكريم اللاعب محمد شريف عن حصوله على المركز الرابع والخامس والسادس في منافسات الدراجات الهوائية للبطولة، بالإضافة إلى تكريم اللاعبة رحمة رمضان عن حصولها على ميدالية برونزية أثناء مشاركتها ضمن المنتخب الوطني لفريق كرة القدم النسائية الموحدة في بطولة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص 2018.

أقرأ ايضــــــــاً :

وزير الرياضة المصري يحضر ختام بطولة هليوبوليس الدولية لذوى القدرات الخاصة

وصرح حسن المستكاوي، رئيس نادى وادى دجلة، بأن "الإنجازات التي حققها هؤلاء الأبطال تجعلنا فخورين بهم وبأدائهم القوي في بطولة الأولمبياد الخاص الذى شارك به مايقرب من 8 ألاف رياضي ورياضية يمثلون 190 دولة، واليوم نكرمهم لجهودهم المبذولة لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية، وهذا التكريم يعكس مدى اهتمام النادي بدعم أبطاله، والذي يأتي مع اتجاه الدولة نحو دعم ذوي القدرات الخاصة والإهتمام العام بقضيتهم ودمجهم في المجتمع".

ومن جانبه قال حسن العروسي، رئيس القطاع الرياضي بنادي وادي دجلة: "قدّم أبطال وادي دجلة أداءًا فريدًا على مدار المواسم الرياضية الأخيرة، حيث استطاع أبطالنا حصد 43 ميدالية في بطولة الألعاب الوطنية المؤهلة للأولمبياد الخاص بأبوظبي لهذا الموسم الرياضي، كما فازوا بـ5 ميداليات متنوعة في بطولة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية لهذا العام، ويعكس ذلك زيادة في النجاحات والإنجازات التي يقدمها أبطالنا، لذا سيظل النادي يدعم أبنائه من ذوي القدرات الخاصة ويقدم لهم كل الإمكانات لتدريبهم وتحسين مهاراتهم والذي سيظل يمنحهم مختلف الفرص للمشاركة في المزيد من المحافل الإقليمية والعالمية."

ولا تقتصر إنجازات لاعبي أندية وادى دجلة من ذوي القدرات الخاصة على هذا الموسم الرياضي فقط، بل تمتد إنجازاتهم إلى مختلف الرياضات الفردية والجماعية والتي تحققت في الموسم الرياضي السابق، حيث حصد أبطال النادي 53 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للسباحة، و33 ميدالية متنوعة في بطولة الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص، و28 ميدالية متنوعة في بطولة هليوبوليس الدولية الثانية، بالإضافة إلى 13 ميدالية في بطولة القاهرة الكبرى للأولمبياد الخاص المصري.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية الموحدة توج بوسام الرياضة من الدرجة الثالثة من الرئيس عبد الفتاح السيسي عن فوزهم ببطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص 2018؛ مما يجعل وادى دجلة رائدًا في جميع الألعاب الرياضية لذوي القدرات الخاصة.

قد يهمك أيضا: 

لاعبو "وادى دجلة" يحصدون 10 كؤوس في بطولة بورسعيد للإسكواش

حبيبة مرزوق تحصد ميداليات بطولة لوكسمبورج في بعثة المنتخب للجمباز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة يكرّم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة في مختلف الرياضات وادي دجلة يكرّم أبطاله من ذوي القدرات الخاصة في مختلف الرياضات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday