اللجنة البارالمبية الفلسطينية تستقبل الأميركي جيس مارك
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

خبير رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة

اللجنة البارالمبية الفلسطينية تستقبل الأميركي جيس مارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة البارالمبية الفلسطينية تستقبل الأميركي جيس مارك

اللجنة البارالمبية الفلسطينية
رام الله ـ فلسطين اليوم

استقبلت اللجنة البارالمبية الفلسطينية في قطاع غزة المدرب الأميركي جيس مارك خبير رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة ضمن مشروع تطوير رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة وبدعم كريم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.وبدأ المدرب الأميركي جيس مارك نشاطه في قطاع غزة بدورة في تدريب مدربين كرة السلة لذوي الإعاقة والمنتدبين من 8 أندية من قطاع غزة تمارس اللعبة، وافتتحت الدورة بحضور ممثلين عن اللجنة البارالمبية الفلسطينية وممثلين عن وزارة الشباب والصليب الأحمر.
وافتتح الدورة أمين سر اللجنة البارالمبية بكلمة افتتاحية محمد العربي رحب فيها بالحضور والمدرب الأميركي جيس مارك، وتقدم العربي بالشكر الجزيل للجنة الدولية للصليب الأحمر على دعمها لرياضة ذوي الإعاقة في قطاع غزة، وينقسم التدريب حسب خطة جيس مارك لقسمين قسم نظري وآخر عملي بحضور اللاعبين من ذوي الإعاقة في ملعب سعد صايل يوميا. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة البارالمبية الفلسطينية تستقبل الأميركي جيس مارك اللجنة البارالمبية الفلسطينية تستقبل الأميركي جيس مارك



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday