قطر تستضيف الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة الطاولة في 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للمرة الثالثة ضمن 6 دول اختارهم الاتحاد الدولي

قطر تستضيف الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة الطاولة في 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطر تستضيف الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة الطاولة في 2019

الألماني توماس فايكرت
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختار الاتحاد الدولي لكرة الطاولة برئاسة الألماني توماس فايكرت قطر، لتكون إحدى الدول المستضيفة لجولات بطولة العالم للمحترفين لكرة الطاولة –فئة البلاتينيوم – لعام 2019،  إذ كشف عن قائمة الدول الست المستضيفة لفئة البلاتينيوم، والتي تنطلق في مارس/آذار العام المقبل بالجولة الأولى، وتختتم منافساتها بالجولة السادسة في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وستحظى قطر باستضافة الجولة الافتتاحية لجولات المحترفين -فئة البلاتينيوم- العام المقبل خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس، وهي المرة الثالثة على التوالي بعد استضافة جولة عام 2016 خلال الفترة من 8 إلى 11 ديسمبر والتي حققت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة لنسخة العام الجاري 2018 والتي أقيمت خلال الفترة من 21 إلى 25 مارس الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا أيضًا.

وأكدت مسؤولة جولات المحترفين في الاتحاد الدولي، فيكي إيليرياد، سعادتها الكبيرة بالنجاح الهائل لجولات المحترفين، مبينة أنها تزداد قوة عامًا بعد الآخر في ظل زيادة الرعاة والداعمين، وأضافت "يسعدنا أن نرى الاهتمام الكبير والمتزايد باستضافة الجولات، والحرص الكبير على المشاركة فيها من قبل أبطال العالم والمصنفين الأوائل أيضًا، وبالنسبة لنا في الاتحاد الدولي سنواصل العمل الجاد لتحقيق المزيد من التطور والنمو على كافة المستويات الفنية والتجارية أيضًا ".

وأوضحت فيكي أن نسخة العام المقبل شهدت ترقية اليابان للمشاركة في فئة البلاتينيوم لتقام الجولة الثالثة في مدينة سابورو، لتكون بمثابة تحضير جيد لليابان قبل استضافة منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

الجدير بالذكر أن جولات المحترفين يتم تقسيمها إلى مستويين،  ستة مستويات فئة البلاتينيوم، وستة جولات أخرى مستوى عادي، وتحظى فئة البلاتينيوم بجوائز مالية أعلى وتنظيم أفضل مما يضمن حضور أفضل اللاعبين في العالم، خاصة أن نقاط التصنيف ستكون أعلى للمشاركين .

والمدن الستة التي حصلت على حقوق الاستضافة في 2019 لفئة البلاتينيوم هي الدوحة الجولة الاولى خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس، ثم الجولة في شينزين الصينية خلال الفترة من 28 مايو إلى 2 يونيو، أما الجولة الثالثة فتستضيفها مدينة سابورو اليابانية خلال الفترة من 12 إلى 16 يونيو، وتستضيف مدينة جيلونج الأسترالية خلال الفترة من 9 إلى 14 يوليو الجولة الرابعة، وتقام الجولة الخامسة في مدينة بريمن الألمانية خلال الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر، فيما تقام الجولة السادسة والأخيرة في مدينة لينز النمساوية خلال الفترة من 12 إلى 17 نوفمبر 2019.

أما الجولات الست الأخرى الفئة العادية فتبدأ في بودابست المجرية في 22 يناير 2019 وتستمر حتى 27 من ذات الشهر، وتستمر بإقامة الجولة الثانية في هونج كونج ثم كوريا الجنوبية وبيلاروسيا والتشيك وأخيرًا يسدل الستار عليها في ستوكهولم بالسويد خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر، بينما سيتم الإعلان عن الدول المستضيفة لسلسة جولات التحدي وتم ترشيح سلطنة عمان لاستضافة واحدة من الجولات.

من جانبه، شدد خليل بن أحمد المهندي، رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة النائب الأول لرئيس الاتحادين الدولي والآسيوي، على أن استمرار الاتحاد الدولي لكرة الطاولة باختيار قطر لاستضافات إحدى جولات بطولة العالم المحترفين لفئة البلاتينيوم للسنة الثالثة على التوالي يعد بمثابة إنجاز كبير لاتحاد اللعبة وكرة الطاولة القطرية بشكل عام على المستوى العالمي .

ووعد المهندي بالعديد من المفاجآت في النسخة المقبلة لبطولة قطر الدولية التي ستكون هي أولى جولات بطولة العالم للمحترفين لأنها تواكب مرور 25 عامًا على بداية النسخة الأولى، وقال أنه سيتم الإعلان عن كل التفاصيل في وقتها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تستضيف الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة الطاولة في 2019 قطر تستضيف الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة الطاولة في 2019



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday