مدريد تستضيف المرحلة النهائية لبطولة كأس ديفيز في ثوبها الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشهد تغييرات جذرية في نظام منافساتها خلال العام المقبل

مدريد تستضيف المرحلة النهائية لبطولة كأس ديفيز في ثوبها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدريد تستضيف المرحلة النهائية لبطولة كأس ديفيز في ثوبها الجديد

بطولة كأس ديفيز
القاهرة- محمد عبدالمحسن

أعلن الاتحاد الدولي للتنس ومجموعة كوزموس للاستثمار الخميس، أن العاصمة الإسبانية مدريد تستضيف المرحلة النهائية لبطولة كأس ديفيز في ثوبها الجديد خلال عامي 2019 و2020 واستحوذت مجموعة كوزموس، التي يمتلكها لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، مؤخرا على الحقوق التجارية لكأس ديفيز.

وتشهد بطولة كأس ديفيز تغييرات جذرية في نظام منافساتها خلال العام المقبل، إذ سيتم الاستغناء عن إقامة جوالات متعددة وسيتم الاكتفاء بمرحلة واحدة في شكل بطولة مجمعة تلعب خلال أسبوع واحد وفي مقر واحد وتقام منافسات البطولة في 2019 في مجمع ملاعب "كاخا ماخيكا" داخل متنزه "لينيال دل مانزاناريس" في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة ما بين يومي 18 و24 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ومن المقرر أن تلعب البطولة في 2020 في العاصمة الإسباينة أيضا لكن لم يتحدد بعد مكان استضافتها وفازت مدريد بشرف الاستضافة على حساب مدينة ليل الفرنسية، التي كانت مرشحة أيضا لاستضافة الجولة النهائية لكأس ديفيز، ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة الأولى من البطولة في العام القادم خلال الفترة ما بين يومي 18 و24 نوفمبر/ تشرين الثاني، بيد أن الاتحاد الدولي للتنس لا يستبعد تبكير الموعد.

وتحظى البطولة بدعم مجلس مدريد وجميع السلطات والإدارات في المدينة، وعن هذا تحدث رئيس الاتحاد الدولي للتنس، ديفيد هاجيرتي، قائلا: "في مدريد تجتمع كل الاشتراطات من أجل إقامة حدث في رياضة التنس على أعلى المستويات، كما تتمتع بخيارات كبيرة في ما يتعلق بمجال الترفيه لجذب آلاف المشجعين من العالم أجمع".

وأضاف: "نرغب في التقدم بالشكر لبلدية مدينة مدريد وإلى المجتمع المدريدي، كما نود أن نتوجه بالشكر إلى ليل على ملفها المتميز وعلى الاحترافية التي امتازت بها طوال فترة الاختيار".

يذكر أن بطولة كأس ديفيز العريقة تشهد تغييرات جذرية في نظامها بداية من العام المقبل، حيث ستلعب في مقر واحد وخلال أسبوع واحد ويشارك في منافساتها 18 منتخبا.

وتأهل إلى الدور النهائي فرنسا وكرواتيا، اللتان وصلتا لنهائي نسخة العام الجاري للبطولة، كما تأهل لنفس الدور أيضا إسبانيا والولايات المتحدة الأميركية، بعد أن وصلتا هذا الموسم إلى الدور قبل النهائي للبطولة، بالإضافة إلى الأرجنتين وبريطانيا بعد تلقيهما بطاقتي دعوة للمشاركة.

وتتحدد هوية المنتخبات الـ12 الأخرى من خلال التصفيات التي تقام في 2019 بنظام الذهاب والعودة، وتوزع المنتخبات المشاركة في المرحلة النهائية على ست مجموعات تضم كلا منها ثلاث دول، يتأهل منها أصحاب المراكز الأولى بجانب أفضل فريقين من أصحاب المركز الثاني إلى دور الثمانية.
وتتألف جولة المواجهات بين كل بلدين من ثلاث مباريات، اثنين منها في المنافسات الفردية وواحدة للزوجي وستتكون المباراة الواحدة من ثلاث مجموعات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدريد تستضيف المرحلة النهائية لبطولة كأس ديفيز في ثوبها الجديد مدريد تستضيف المرحلة النهائية لبطولة كأس ديفيز في ثوبها الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday