البحرين تحقق اللقب في منافسات البطولة العربية لرياضة البولينغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قدّم الميدالية الذهبية تقديرًا لدور الشيخ ناصر بن حمد

البحرين تحقق اللقب في منافسات البطولة العربية لرياضة البولينغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البحرين تحقق اللقب في منافسات البطولة العربية لرياضة البولينغ

رياضة البولينغ
مسقط -فلسطين اليوم

حققت رياضة البولينغ البحرينية إنجازًا مشرفًا بإحرازها لذهبيتي فردي الرجال والسيدات ضمن منافسات البطولة العربية الثامنة للرجال والرابعة للسيدات للبولينغ والمقامة حاليًا في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة عدد من الدول العربية، والذي يعد امتدادًا لمبادرة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن يكون عام 2018 هو "عام الذهب".

جاء ذلك بعدما حقق نجم منتخب البحرين للبولينغ يوسف فلاح لذهبية فردي الرجال، متفوقًا بذلك على 68 لاعبًا عربيًا شاركوا في هذه الفئة، بعدما حقق مجموع 1418 نقطة في الأشواط الستة وبمعدل 236.33 نقطة للشوط، وبفارق مريح عن اللاعب المصري أحمد جمال الذي جاء ثانيًا بمجموع نقاط 1353 نقطة الذي أحرز الميدالية الفضية، بينما جاء زميله المصري الآخر إسلام عيد في المركز الثالث بمجموع نقاط 1349 نقطة ونال الميدالية البرونزية.

وجاءت بقية نتائج لاعبي البحرين لفئة الرجال جيدة، حيث حل اللاعب أحمد القعود في المركز الخامس بمجموع 1319 نقطة، واللاعب أحمد العوضي في المركز الثامن بمجموع 1255 نقطة، وأسامة عبدالرحمن في المركز التاسع بمجموع 1242 نقطة.وتواصلت إنجازات البولينغ البحرينية عبر تألقها في فئة السيدات، حيث أحرزت لاعبة منتخب البحرين نورة سلطان المركز الأول والميدالية الذهبي لفردي السيدات بمجموع نقاط 1221 وبمعدل 243 نقطة للشوط، وحلت اللاعبة المصرية سارة جمال في المركز الثاني بمجموع نقاط وقدره 1161 نقطة وبمعدل 245 نقطة للشوط، كما أضافت لاعبة الأحمر البحريني نادية العوضي ميدالية أخرى لمملكة البحرين عبر احتلالها المركز الثالث ونالت الميدالية البرونزية بمجموع نقاط وقدره 1150 وبمعدل 225 نقطة. وحلت ليلى جناحي في المركز الخامس بمجموع 1101 نقطة، بينما جاءت لاعبة البحرين مريم مدارا في المركز الـ19 بمجموع 903 نقطة.

و أهدى كل من يوسف فلاح ونورة سلطان ذهبيتي فردي الرجال والسيدات إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأكدا بأن هذا الإنجاز هو امتداد لمبادرته أن يكون عام 2018 هو عام للذهب لتحقق فيه الرياضة البحرينية الميداليات الذهبية في شتى الرياضات، وأن ذهبيتي فردي الرجال والسيدات في البطولة العربية ما هي إلا بداية للمزيد من الذهب لمملكة البحرين عبر رياضة البولينغ.

وأشاد كل من يوسف فلاح ونورة سلطان بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينغ واهتمامهم ودعمهم لهم قبل المشاركة في البطولة العربية وتهيئتهم بالصورة المطلوبة من أجل تحقيق الإنجازات المشرفة لرياضة البولينغ في هذا المحفل العربي، وأعربا عن جزيل شكرهما إلى الجهاز الفني بقيادة المدربين الوطنيين مسعود صابري وخليفة خلفان على جهودهم ومساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تحقق اللقب في منافسات البطولة العربية لرياضة البولينغ البحرين تحقق اللقب في منافسات البطولة العربية لرياضة البولينغ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday