إجراء قرعة كأس العالم لكرة الصالات في مدينة “ميدلين” الكولومبية
آخر تحديث GMT 10:20:45
 فلسطين اليوم -

بمشاركة عدد من كبار نجوم كرة القدم حول العالم

إجراء قرعة كأس العالم لكرة الصالات في مدينة “ميدلين” الكولومبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إجراء قرعة كأس العالم لكرة الصالات في مدينة “ميدلين” الكولومبية

قرعة كأس العالم لكرة الصالات
القاهرة – محمد عبد الحميد

تُجرى، الخميس، قرعة بطولة كأس العالم لكرة الصالات، والتي تشهد فعالياتها كولومبيا، في سبتمبر / أيلول المقبل، بمشاركة 24 فريقًا، من ضمنها منتخب مصر.وكان منتخب الفراعنة ضمن تأهله للمونديال عقب تأهله لنهائي بطولة أفريقيا، والتي اختتمت فعالياتها مؤخرًا في جنوب أفريقيا، بفوز المغرب بالبطولة بعد تغلبها في المباراة النهائية 3-2 على مصر.

ومن المقرر إقامة الحفل في مركز "كونفينسيونيس بلازا مايور" في مدينة “ميدلين” الكولومبية، وتبث فعاليات القرعة على الهواء مباشرة عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”.

ويشارك في حفل القرعة عدد من نجوم كرة القدم الكولومبية مثل خوان بابلو آنخيل ودافيد أوسبينا، بالإضافة إلى نجوم كرة الصالات مثل فالكاو، الذي يستعد لتسجيل مشاركته الخامسة في كأس العالم لكرة الصالات FIFA، وكذلك أبطال العالم السابقين مثل كيكي الإسباني، والبرازيلي ماركينيو. ويشارك كل هؤلاء النجوم في إجراء القرعة، باستثناء فالكاو المشارك في البطولة كلاعب.

ومن جانبه صرّح "كيكي"، بطل العالم لعامي 2000، و2004، لموقع الفيفا الرسمي قائلاً: “بعد أربع بطولات أنتظر فيها نتائج القرعة كلاعب، سأعيش هذه الأجواء الآن من وجهة نظر أخرى وسيكون من دواعي سروري المشاركة في هذا الحفل، ولا شك أنها ستكون تجربة لا تُنسى.”

وتنقسم الفرق إلى ست مجموعات، كل منها تضم أربع فرق، على رأس كل مجموعة كولومبيا البلد المضيف، البرازيل حاملة اللقب، وإسبانيا الوصيفة، ثم إيطاليا والأرجنتين وروسيا، وفقا لتصنيفهم، حسب النقاط التي حصدتها المنتخبات في النسخ الخمس الأخيرة من كأس العالم. ويذكر أن الحفل ستحييه المطربة الكولومبية الشعبية “مارتينا لا بيليجروسا”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء قرعة كأس العالم لكرة الصالات في مدينة “ميدلين” الكولومبية إجراء قرعة كأس العالم لكرة الصالات في مدينة “ميدلين” الكولومبية



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday