استنكار مظاليم الفروسية لحماية وزير الشباب والرياضة المصري لهشام حطب
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

بعد اتهامات ماجدة الهلباوي وبيان اتحاد ألعاب القوى

استنكار مظاليم الفروسية لحماية وزير الشباب والرياضة المصري لهشام حطب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استنكار مظاليم الفروسية لحماية وزير الشباب والرياضة المصري لهشام حطب

رئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية المهندس هشام حطب
القاهرة - محمد عبد الحميد

طالب مظاليم الفروسية رئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية المهندس هشام حطب بالاستجابة لمطالب الكثيرين والرد بالمستندات عن مؤهله التعليمي وايضا موقفه من التجنيد وذلك بعد تصريحات ماجدة الهلباوي ثم بيان اتحاد ألعاب القوى الذي امهل حطب 48ساعة للرد على اتهامات الهلباوي .

واتفق مظاليم الفروسية على ضرورة تدخل مسؤولي الدولة في الكشف عن حقيقة تلك الازمة العنيفة لاسيما وان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز وهو المسؤول الاول عن الرياضة فى مصر يتجاهل الازمة تماما وكأنها فى بلد اخر غير مصر ولا تمس سمعة الرياضة المصرية باعتبارها واقعة خطيرة للغاية .

واثار موقف عبد العزيز الغريب جدا الاستنكار والشكوك في نفوس الكثيرين من السر وراء تحصينه لرئيس اللجنة الاوليمبية هشام حطب حتى الان وعدم وجود أي تحركات من قبل الوزارة للتحري حول صحة الاتهام من عدمه رغم ان جهات رقابية اخرى بدأت في اتخاذ اجراءات التحري بالفعل .

وكشف فرسان المظاليم عن انهم اصحاب مصلحة في ضرورة الكشف عن حقيقة مؤهل حطب وموقفه التجنيدي لا سيما وان تعرضوا لضرر بالغ من قرارات الايقاف والاستبعاد الفردية الظالمة التي اتخذها ضدهم حطب بدون وجه حق لاسيما وان بينهم ابطال اللعبة ورموزها في مقدمتهم ادهم حماد واندريه سكاكيني ومحمد البرعي الذي تم العفو عنه هذا الموسم وغيرهم وان ثبوت صحة الاتهام يعني بطلان القرارات الظالمة كافة التي اتخذها ضدهم وضد الاخرين  .

كما اتفق مظاليم الفروسية على اعادة احياء وتجديد دعوى سحب الثقة التي تمت قبل الانتخابات الماضية منذ اربع سنوات حال استمرار حطب في عدم الرد بالمستندات على مؤهله التعليمي والموقف التجنيدي وتقديم مطلب سحب الثقة إلى ادارات انديتهم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنكار مظاليم الفروسية لحماية وزير الشباب والرياضة المصري لهشام حطب استنكار مظاليم الفروسية لحماية وزير الشباب والرياضة المصري لهشام حطب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday