أيمن صلاح يؤكد أن حجج الاتحاد الأفريقي غير واقيعة
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

بعد رفض شكوى الزمالك من أزمة السوبر

أيمن صلاح يؤكد أن حجج الاتحاد الأفريقي غير واقيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن صلاح يؤكد أن حجج الاتحاد الأفريقي غير واقيعة

المدير الفنى لفريق كرة اليد في الزمالك أيمن صلاح
القاهرة - محمد عبد الحميد

 أبدي المدير الفنى لفريق كرة اليد في الزمالك أيمن صلاح استيائه البالغ بعد رفض المكتب التنفيذي قبول شكوى الفريق بشأن أخطاء مباراة الترجي في كأس السوبر الأفريقي، واعتماد نتيجة المباراة، مؤكدًا أنه قرار ظالم وفي غير محله، مشيرا إلى أن الزمالك هو بطل أفريقيا.

وأضاف صلاح أن قرار الاتحاد سيكون مقبولا لو كان التسجيل للخطأ الفني الواضح من كاميرا خاصة، لكن التسجيل الذي قدمه كان مسجلا من التلفزيون المغربي.

 مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقي طلب من الزمالك في البداية لقطة توضيحية للخطأ وليس المباراة، وكان تبريرهم الرفض بعدم إرسال الشكوى عن طريق الاتحاد المغربي، ويكون شريط التسجيل من القناة نفسها وهي على بعد 2000 كم من مدينة العيون؛ لأن مقر القناة في الرباط، فكان من المستحيل أن يتم تنفيذ طلبات الاتحاد الأفريقي.

كان الاتحاد الأفريقي رفض التظلم بحجة أن الفيديو المقدم للمباراة من جانب النادي ليس البث الرسمي للقاء من جانب التلفزيون المغربي؛ وبالتالي لا يعتد به ولن يشارك فريق الزمالك لكرة اليد في بطولة كأس العالم المقبلة بعد رفض التظلم؛ بهذا أصبح الممثل عن قارة أفريقيا في مونديال كأس العالم للأندية لكرة اليد، هو نادي الترجي التونسي، الذي استطاع أن يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن صلاح يؤكد أن حجج الاتحاد الأفريقي غير واقيعة أيمن صلاح يؤكد أن حجج الاتحاد الأفريقي غير واقيعة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday