رئيس وكالة مكافحة المنشطات يبين استعداده لاتخاذ إجراءات حاسمة ضد روسيا
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

ردا على اتهامات محققها المستقل بخصوص تورط الروس في "التنشط المنظم"

رئيس وكالة مكافحة المنشطات يبين استعداده لاتخاذ "إجراءات حاسمة" ضد روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس وكالة مكافحة المنشطات يبين استعداده لاتخاذ "إجراءات حاسمة" ضد روسيا

رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات كريغ ريدي
القاهرة – محمد عبد الحميد

اكد رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات كريغ ريدي، الاثنين، في مؤتمر في لندن ان الوكالة مستعدة لاتخاذ "اجراءات جديدة" ضد روسيا ردا على اتهامات محققها المستقل بخصوص تورط الروس في التنشط المنظم، وقال ريدي مهددا: "في الاسابيع المقبلة، سنحصل على نتائج تحقيقنا المستقل. اذا اظهر التقرير (متوقع نشره في 15 تموز/يوليو) انتهاكات من اي نوع كانت، سنظهر ارادتنا لبناء رياضة نظيفة. العالم سيرانا".

وأهلن الرئيس السابق للوكالة العالمية الكندي ديك باوند ، الاحد ، في أعمدة الصحيفة الاسبوعية البريطانية "صنداي تايمز" أن استبعاد المنتخب الروسي بأكلمه وليس العاب القوى فقط من دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو (من 5 الى 21 آب/أغسطس) "ليس مستحيلا"، وفي معرض رده عن سؤال لوكالة "فرانس برس" حول امكانية استبعاد روسيا من الالعاب الاولمبية، رفض ريدي ان يكون حاسما في اجابته مثل سلفه، وقال: "أعتقد أن ديك يسمي ذلك +حلا نوويا+. لا املك جميع المعلومات وأنتظر معرفة ما سيحصل في القمة الاولمبية (في لوزان) غدا (الثلاثاء)"، ومع ذلك، قال ريدي انه مستعد لاتخاذ "قرارات غير مسبوقة" إذا اثبت التقرير ان "التنشط تم في العاب اخرى غير ألعاب القوى"، وبمناسبة هذا المؤتمر، اكد ريدي أيضا أن مختبرات مكافحة المنشطات في بكين وبلومفونتين ولشبونة ومدريد وموسكو لا تزال تواجه دائما حظر سحب اعتمادها، وهو دليل على ان الوكالة اتخذت "إجراءات حاسمة".

وجدد رئيس الوكالة العالمية دعوته الحكومات للمساعدة واقترح اقتطاع نسبة مئوية من حقوق البث التلفزيوني للأحداث الرياضية لتمويل مكافحة المنشطات حتى تتجاوز الموازنة السنوية 30 مليون دولار (5ر26 مليون يورو)، وقال "اذا اقتطعنا 0.5% من حقوق البث، فإن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ستحصل على موازنة بقيمة 175 مليون دولار (154 مليون يورو) وسيكون في مصلحة الحاصلين على هذه الحقوق الترويج لرياضة نظيفة"، وفي بيان نشر الجمعة، اتهم المحقق المستقل الذي عينته الوكالة العالمية ريتشارد ماكلارين، وزارة الرياضة الروسية باعطاء اوامر بالتستر على تنشط رياضييها في بطولة العالم لالعاب القوى التي اقيمت عام 2013 في موسكو، وفي اليوم ذاته، ابقى الاتحاد الدولي لالعاب القوى ايقاف الرياضيين الروس من المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية وهو القرار الذي كان اتخذه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ودعمته اللجنة الدولية الاولمبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وكالة مكافحة المنشطات يبين استعداده لاتخاذ إجراءات حاسمة ضد روسيا رئيس وكالة مكافحة المنشطات يبين استعداده لاتخاذ إجراءات حاسمة ضد روسيا



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday